جاكلين فرنانديز تصور مشاهد فيلمها الجديد «Drive»

نشر في 16-06-2018
آخر تحديث 16-06-2018 | 00:00
جاكلين فرنانديز
جاكلين فرنانديز
تصوّر نجمة بوليوود، جاكلين فرنانديز (32 عاماً)، مشاهد أحدث أفلامها السينمائية "Drive"، مع النجوم سوشانت سينغ راجبوت، وسابنا بابي، وبومان إيراني، وتحت قيادة المخرج تارون مانسوخاني، كتب السيناريو الأصلي حسين أميني. والفيلم

مدته ساعتان و27 دقيقة، ونوعه أكشن وجريمة ودراما، وسيطرح في دور العرض السينمائية في الهند ابتداءً من 7 سبتمبر المقبل.

وفي الوقت نفسه روجت فرنانديز فيلمها الجديد "Race 3"، الذي انطلق أمس في الصالات السينمائية بالهند وإندونيسيا، مدته ساعتان و40 دقيقة، وتم تصويره ما بين تايلند وأبوظبي، بموازنة بلغت 1.5 مليار روبية هندية (23 مليون دولار أميركي)، وقصته تدور حول رجل يتعرض لمشاكل كبيرة من قبل بعض المجرمين.

ويشارك جاكلين في بطولة هذا الفيلم النجم سلمان خان، أنيل كابور، بوبي ديول، ساقب سليم، ديزي شاه، والفيلم من إخراج ريمو ديسوزا.

يشار إلى أن الجزء الثاني من هذا الفيلم عرض في صالات السينما الهندية خلال عام 2014، وكان من بطولة ديبيكا بادوكون، وسيف علي خان وجون أبراهام.

ومن جانب آخر، صرحت فرنانديز ان التمثيل مهنة قاسية بسبب تغير الأمور فيه بشكل سريع، مضيفة أنه "لا توجد تركيبة معينة للنجاح أو الفشل".

ونقل موقع "بينك فيلا" الإلكتروني عن جاكلين التي تشارك في الترويج لعدد من المنتجات التجارية، القول: "أنا مخلصة للمعجبين، ولا أقوم بالدعاية لمنتجات لا أستخدمها، لا أستطيع أن أقول لـ18 مليون معجب استخدموا منتجاً لست أؤمن به".

وُلدت جاكلين فرنانديز في 11 أغسطس 1985 لأب ماليزي وأم سريلانكية، والدها كان موسيقيا في سريلانكا، وانتقل للعيش في البحرين عام 1980.

عاشت جاكلين في بداية حياتها بالمنامة، وتخرجت في كلية الإعلام، ثم عادت إلى سريلانكا، حيث عملت بمجال عرض الأزياء.

وتوجت كفائزة في مسابقة ملكة جمال الكون في سريلانكا، وكذلك على المستوى العالمي، وحصلت على لقب ملكة جمال الكون عام 2006، التي عقدت في لوس أنجلس.

وفي عام 2009 كانت بدايتها السينمائية، حيث شاركت في فيلم "Aladin"، لتتوالى أعمالها بعد ذلك، والتي منها "Kick، Roy".

وتتمنى أن تلعب دور مراسلة في أحد أفلامها، لأنها ستكون طبيعية جداً، لأنها عملت في فترة من الفترات مراسلة.

وشددت على أنها تفتقد الأيام التي كنت تعمل فيها مراسلة، لأن الأمر بالنسبة إليها بمنزلة مغامرة يومية "أن تأتي كل يوم لتعرف أحدث الأخبار وتعمل مع فريق. لقد كانت أشعر أني مثل محقق صغير".

وبسؤالها عما إذا كانت تحلم أن تصبح ممثلة، قالت جاكلين: "كثيرا ما أردت أن أصبح ممثلة، لكني كنت أشعر أنه حلم بعيد المنال، بسبب نشأتي في البحرين وسريلانكا".

back to top