ناصر ثالث المحترفين في صفوف القادسية

اللاعب رفض التوقيع والاعتذار لكاظمة

نشر في 15-06-2018
آخر تحديث 15-06-2018 | 00:00
يوسف ناصر يتوسط أعضاء مجلس إدارة القادسية
يوسف ناصر يتوسط أعضاء مجلس إدارة القادسية
انضم لاعب كاظمة والنهضة العُماني السابق يوسف ناصر الى القادسية، كثالث المحترفين الى جانب الكاميروني رونالد وانغا، والغاني رشيد سوماليا، في صفوف الفريق الأصفر، وذلك بعد ان رفض اللاعب العودة الى صفوف البرتقالي، وتقديم اعتذار الى ادارة النادي والجماهير، أسوة بزميله السابق طلال الفاضل، الذي سمحت له ادارة كاظمة الانتقال الى الكويت لمدة موسمين.

وكان ناصر قد خرج الى النهضة العُماني في الموسم الماضي، من دون موافقة كاظمة، للحصول على البطاقة الدولية، وتحديد وجهته من دون الرجوع الى البرتقالي، شرط ان يعامل كلاعب محترف، حسب اللوائح الخاصة بالاتحاد الكويتي لكرة القدم.

ووقع ناصر عقده مع القادسية في حضور أمين سر النادي حسن ابوالحسن، وعضو مجلس ادارة النادي رفاعي الديحاني، الى جانب نائب رئيس جهاز الكرة نواف المطيري، وقائد الفريق مساعد ندا.

وحسب ادارة القادسية، فإن عضو الجمعية العمومية محمد البابطين هو من تكفل بمقدم الصفقة، في حين تعهد عضو الجمعية العمومية فهد البكر بالجزء المتبقي.

وترى ادارة القادسية ان التعاقد مع ناصر، جاء بعد ان اتبعت الطريق الشرعي بمخاطبة كاظمة، إلا ان اشتراط كاظمة اعتذار اللاعب، الى جانب توقيع عقد طويل الأمد، ورفض اللاعب هذه الشروط، دفعها للتوقيع مع ناصر كلاعب محترف في صفوف الأصفر.

من جانبه، أوضح نائب رئيس جهاز الكرة نواف المطيري ان التعاقد مع ناصر جاء لتدعيم خط الهجوم، حسب رغبة الجهاز الفني بقيادة الروماني ايوان مارين.

وأضاف ان الفترة المقبلة، ستشهد العمل على توفير كل ما يلزم للأصفر حسب الامكانات المتاحة، للدخول في الموسم المقبل على أفضل حال، مشيرا ان التدريبات ستنطلق في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، على ان يكون الخروج الى معسكر في 20 من الشهر نفسه.

ويلتقي القادسية مع الزمالك المصري في اغسطس المقبل في القاهرة في دور 32، في مستهل مشواره بالبطولة العربية.

back to top