صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3906

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«مساجد حولي» تكرم الجهات العاملة في رمضان

الحيص: التعاون المثمر ساهم في نجاح المراكز الرمضانية

نظمت إدارة مساجد محافظة حولي حفلا تكريميا للجهات التي شاركت في عملية تنظيم المراكز الرمضانية طوال شهر رمضان، بحضور وكيل وزارة الأوقاف المساعد لشؤون القرآن والدراسات الإسلامية د. وليد الشعيب، وممثلين عن الجهات المشاركة.

من جانبه، أعرب مدير إدارة مساجد حولي د. خالد الحيص عن "الشكر العميق للجهود المبذولة من اللجان العاملة بالمركزين الرمضانيين لإنجاح موسم رمضان هذا العام".

ولفت الحيص إلى ان "نجاح المراكز الرمضانية في استقطاب آلاف المصلين يعود لأسباب كثيرة، أهمها الجهود التي بذلها العاملون في هذه المراكز، والتعاون المثمر مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة".

وأضاف أن "الإدارة تسعى من خلال هذه الغبقة السنوية إلى تعميق أواصر المحبة والتعاون بين وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، ممثلة في إدارة مساجد حولي، مع وزارات الدولة التي قامت بدور كبير في هذه الليالي المباركة، الأمر الذي ساهم في تزايد أعداد المصلين في جميع المراكز الرمضانية بشكل لافت".

وأشاد الحيص بما قامت به وزارات الداخلية، والصحة، والإعلام، والإدارة العامة للإطفاء، وغيرها من مؤسسات الدولة والجهات الأهلية التي أثرت عملية التنظيم خلال الشهر الكريم.

وتقدم بالتهنئة إلى أمير البلاد، وولي العهد، والشعب الكويتي بمناسبة عيد الفطر، متمنيا ان "يحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه وأن يعيد علينا هذه المناسبات والجميع بخير"، وثمن الجهود المبذولة من مؤسسات حكومية وأهلية لحسن المشاركة، والدعم الكبير من أجل الظهور بهذه الصورة المشرقة.