صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3817

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العثور على حارس بناية مقتولاً داخل غرفته بالمنقف

استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة الأحمدي، صباح أمس، إثر تلقي غرفة العمليات المركزية بلاغاً من وافد آسيوي أفاد من خلاله بوجود جريمة قتل داخل إحدى البنايات في منطقة المنقف، وان المجني عليه هو حارس عمارة من الجنسية الآسيوية.

وقال مصدر أمني لـ"الجريدة"، انه "فور تلقي البلاغ توجهت قوة أمنية بقيادة المدير العام لأمن المحافظة العميد عبدالله سفاح، ومدير مباحث المحافظة العقيد عمر الرشيد إلى الموقع"، مشيرا إلى أن رجال الأمن فور وصولهم أبلغهم المبلغ أن الجثة موجودة في غرفة الحارس، ويمكن مشاهدتها من الشباك، لأن الباب مغلق من الداخل.

وأوضح أن رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام، الذي اعطاهم أمراً بكسر باب الغرفة واستدعاء رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن، بعد كسر الباب، عثروا على المجني عليه وسط بركة من الدماء، وهو آسيوي في العقد الثالث ويعمل حارساً للبناية، مشيرا إلى أن المعاينة الأولية دلت للطبيب الشرعي على أن الوفاة ناتجة عن إصابة المجني عليه بأربع طعنات نافذة في مواقع مختلفة من جسده.

وذكر أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها إلى ادارة الطب الشرعي وتسجيل جناية قتل عمد، وتكليف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول القضية، والتي يعتقد انها كانت بدافع السرقة، ويعتقد ان القاتل على معرفة بالمجني عليه، وانه استغل فترة نومه ودخل عليه من شباك الغرفة.