«دعم المخترعين»: حكمة الأمير تدفع الكويت لمستقبل أفضل

الثلاب أشادت باهتمام القيادة السياسية بدعم الشباب والمبدعين

نشر في 14-06-2018
آخر تحديث 14-06-2018 | 00:03
رئيسة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين د. فاطمة الثلاب
رئيسة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين د. فاطمة الثلاب
أكدت رئيسة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين د. فاطمة الثلاب، أن رؤية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ستجعل الكويت في مصاف الدول المتقدمة خلال السنوات المقبلة، مشيرة إلى أن سموه يملك من الحكمة والحنكة وبعد البصيرة ما يدفع الكويت نحو مستقبل أفضل.

وهنأت الثلاب في تصريح صحافي، أمس صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، والشعب الكويتي، بحلول عيد الفطر المبارك، مؤكدة أن سمو الأمير قائد الإنسانية، يتمتع برؤية ثاقبة حول الأحداث الداخلية والخارجية، قائلة: "ولعل كلمة سموه بمناسبة العشر الأواخر من رمضان، وفزعة سموه للمشاركة في اجتماع مكة لدعم الأردن، كانا أكبر دليل على إدراك سموه لما يدور

في الداخل والخارج من أحداث".

وأشادت الثلاب باهتمام القيادة السياسية في الكويت وعلى رأسها صاحب السمو أمير البلاد، بدعم الشباب والمبدعين، وحرصها على استقبالهم وتكريمهم باستمرار لحثهم على استمرار مسيرة النجاح والابداع، مشيرة إلى أن هذا الدعم من شأنه أن يساهم في إخراج كوادر وطنية مبدعة ومفكرة قادرة على قيادة سفينة الكويت في المستقبل.

ودعت الثلاب المبدعين والشباب من أبناء الكويت إلى ضرورة استغلال هذا الدعم غير المحدود من الدولة والقيادة السياسية لتحقيق الارتقاء والتنمية للكويت الحبيبة.

back to top