صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3817

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«أحمدي البلدي» تناقش تطوير حديقة أبوحليفة

لجنة حولي تحفظ مقترح شرطة بلدية الكويت

عقدت لجنة محافظة الأحمدي، التابعة للمجلس البلدي أمس، اجتماعها الثاني في دور الانعقاد الاول، حيث ناقشت العديد من المقترحات، وأهمها الاقتراح المقدم من العضو السابق مانع العجمي بشأن تطوير حديقة أبوحليفة لتصبح نموذجا حديثا يلبي كل احتياجات روادها، حيث اوصت اللجنة بدعوة ممثل هيئة الزراعة لتبيان عدة نقاط.

كما رفضت اللجنة اقتراحا خاصا بنقل الموقع المخصص لمواقف الباصات في منطقة المنقف إلى مواقع اخرى بعيدة عن المناطق السكنية، والاقتراح المقدم من نائب رئيس المجلس البلدي السابق مشعل الجويسري بشأن تعديل قرار المجلس البلدي الخاص بتراخيص المحلات القائمة في المناطق السكنية النموذجية والدخل المحدود.

وواقفت اللجنة على طلب وزارة الاشغال العامة تخصيص مسار ممشى في منطقة المنقف، وطلبت إحالة الموضوع الى الجلسة الرئيسية لاعتماده.

من جهة أخرى، عقدت لجنة محافظة حولي اجتماعها الثاني ايضا، وناقشت العديد من المقترحات التي تم حفظها باستثناء موافقتها على اقتراح واحد، وهو المقترح المقدم من العضو يوسف الغريب بشأن تبليط الساحة الترابية الجانبية لمنطقة سلوى، الممتدة من قطعة 12 الى قطعة 1، مقابل طريق الفحيحيل السريع.

ومن أهم المقترحات التي حفظت المقترح الخاص بانشاء جهاز شرطة بلدية الكويت، حيث عول على هذا المقترح العديد من الأمور، الا ان اللجنة حفظته.