نادال: سأفكر لاحقاً في المستقبل

نشر في 14-06-2018
آخر تحديث 14-06-2018 | 00:00
No Image Caption
صرح لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، الذي توج بلقبه الـ11 في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) وحافظ على صدارة التصنيف العالمي، بأنه يستمتع حاليا بهذا الإنجاز وأن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب للتفكير في تكرار الفوز في نسخة الموسم المقبل.

جاءت تصريحات نادال خلال حفل تكريمه الذي نظمته بلدية باريس وردا على أسئلة عمدة المدينة الفرنسية ذات الأصول الإسبانية آن إيدالجو حين قالت: "هل سيأتي اللقب الثاني عشر بعد الحادي عشر؟ نحن ننتظرك، أليس كذلك يا رافا؟".

وأجاب اللاعب الإسباني: "سنرى ما الذي يمكن أن يحدث العام القادم. لا يمكن حاليا التفكير في شيء كهذا. يجب أن أكون راضيا عما تحقق وبعد أن يمر بعض الوقت سنبدأ من جديد في التفكير فيما يمكن أن يحدث العام القادم".

وعبر نادال عن امتنانه للدعم الذي يلقاه في باريس واعتبر أن الفوز ببطولة رولان جارون عشر مرات، حين حقق اللقب الموسم الماضي، كان رائعا.

وكشفت عمدة باريس خلال الفعالية عن نقش جداري في مقر بلدية باريس عبارة عن يدي نادال محفورتين في الأراضي الترابية التي سيطر على معظم ألقابها، وذلك على سبيل تكريم الأسطورة الإسباني. وقالت إيدالجو للاعب الإسباني: "الكلمات تعجز عن وصف ما أنت عليه كبطل في لعبة التنس؛ ولكن أنت أيضا إنسان جدا، ودائما قريب من جمهورك الذي يقدرك لإنسانيتك".

back to top