جامعة الإمارات للطيران تقدم 50 منحة دراسية للمتفوقين من جميع أنحاء العالم

نشر في 11-06-2018 | 15:41
آخر تحديث 11-06-2018 | 15:41
جامعة الإمارات للطيران
جامعة الإمارات للطيران
أعلنت جامعة الإمارات للطيران عن تقديم منح دراسية لطلبة المدارس الثانوية المتفوقين الذين ينوون الالتحاق ببرنامجي الأعمال والهندسة. وسوف تقدم الجامعة 50 منحة دراسية على أساس الجدارة بصرف النظر عن ظروف الطلبة المادية.

وتستقبل الجامعة طلبات المتقدمين من جميع أنحاء العالم بحسب البرنامج الذي يختاره الطالب، ويحتاج الطلبة أولاً إلى تقديم طلبات القبول على موقع الجامعة الشبكي، وفور الموافقة عليها، يتوجهون إلى الجامعة لمتابعة جميع إجراءات الحصول على منحة.

وتعطى المنح للطلبة الذين حققوا معدلات أعلى من 90% خلال دراساتهم الثانوية (أو ما يوازيه حسب آليات المعدلات الأخرى). وسوف يتم الإعلان عن الفائزين بالمنح تدريجياً خلال شهري يوليو وأغسطس 2018، علماً بأن الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 15 يوليو 2018.

وقال مدير جامعة الإمارات للطيران الدكتور أحمد العلي: "يسرنا الإعلان عن هذه المنح ومساعدة مزيد من الطلبة على إكمال أهدافهم الدراسية كل عام، وتلتزم الجامعة بالاستثمار بمستقبلهم وتوفير برامج تساعدهم على تحقيق أحلامهم".

وأضاف العلي قائلاً: "نعتبر برنامج المنح وسيلة أخرى لدعم تطوير طلابنا، من خلال تزويدهم بالأدوات التي تساعدهم على الاستفادة من الفرص المتاحة. ونحن على ثقة من أن الطلبة الذين سيحصلون على هذه المنح سوف يتمكنون من التفوق على المستوى المهني والشخصي مستقبلاً".

ويتوجب على الطلبة المحافظة على مستوى 3.5 لنيل منحة "top achiever" سنوياً.

وتقدم الجامعة أيضاً العديد من برامج المنح الدراسية الأخرى ومنها "The Chancellor Scholarship" حيث يعفى طالب دراسات عليا وطالب باكالوريوس حققا معدل 3.5/4 أو 90% من الرسوم الدراسية، وتمنح هذه الجائزة لأعلى المرشحين أداءً. أما "The Vice Chancellor Scholarship" فتمنح لطلبة الدراسات العليا الذين حققوا معدل 3.5/4.

back to top