«النوير» تدشن حملة مليون ابتسامة كويت مع «زين»

تقام في مجمع 360 على مدى 5 أيام

نشر في 11-06-2018
آخر تحديث 11-06-2018 | 00:00
الشيخة انتصار العلي مع المشاركين في الحملة
الشيخة انتصار العلي مع المشاركين في الحملة
أطلقت مبادرة النوير، الرائدة في مجال نشر الإيجابية، مساء أمس، أحدث حملاتها، التي تحمل اسم «مليون ابتسامة كويت»، بالتعاون مع شركة زين للاتصالات، وذلك في مجمع 360.

وقالت الشيخة انتصار سالم العلي، مؤسسة ورئيسة المبادرة، إن «هذه الحملة تساعدنا على التركيز على الأشياء الرائعة الموجودة من حولنا، والامتنان لوجودها في حياتنا، فحملة مليون ابتسامة كويت مبنية على أسس ودراسات علمية تؤكد أن النظر إلى الوجوه المبتسمة والتأمل فيها لمدة 20 دقيقة يمكنه أن يغير حياة الناس ويحولها من التشاؤم إلى التفاؤل في غضون 7 أسابيع».

حملة تفاعلية

وأشارت العلي إلى أن «مليون ابتسامة كويت هي حملة تفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، تهدف إلى تطوير العقل على رؤية كل ما هو إيجابي، من خلال أدوات بسيطة وسهلة تمرن العقل على هذا الأمر، ويمكن للجميع المشاركة في الحملة من خلال التقاط صور للأشياء التي تجعلهم يبتسمون، ويرسمون عليها ابتسامة باللون الأصفر، ويشاركونها معنا على هاشتاغ #onemillionsmileskuwait».

واضافت ان الهدف من ذلك هو جمع أكبر عدد من الابتسامات في الكويت، ومساعدة الناس على رؤية الابتسامات في كل مكان، وتم إعلان الحملة لأول مرة في كرنفال النوير الذي انطلق مؤخرا بحضور أكثر من 1000 شخص، «وخلال هذا الكرنفال رسمنا ابتسامة تحت أبراج الكويت بمساعدة 30 سيارة صفراء تم تنظيم مسارها بشكل محدد نتج عنه شكل الابتسامة».

واستدركت: «نحن في مجمع 360 لإطلاق حملتنا على مدار 5 أيام مقبلة، سنتشارك فيها مع زوار المجمع الأشياء التي تدعوهم للابتسام خلال شهر رمضان، وذلك بكتابتها على لوحة كبيرة والتقاط صورة لهم مع رسائلهم المفرحة، والحملة هي ثمار تعاون وشراكة بين مبادرة النوير غير الربحية وزين، الشركة الرائدة في عالم الاتصالات».

دعم الأفكار الإبداعية

بدوره، ذكر الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في زين الكويت وليد الخشتي: «نحن سعداء بالتفاعل القوي الذي شهدته حملة النوير، فنحن في زين نحرص على دعم مثل هذه الأفكار الإبداعية التي تتفوق في التفرد عن غيرها من خلال العمل الجاد والإنجاز، وخاصة تلك التي تسهم في نقل صورة حضارية عن المجتمع الكويتي».

وأضاف الخشتي: «شراكتنا مع هذه المبادرة ما هي إلا انعكاس لشعار زين (عالم جميل)، الذي نأمل أن نسهم في ترجمته إلى الواقع، سواء بين موظفينا أو بين أفراد المجتمع».

التأمل في الوجوه المبتسمة يغير حياة الناس انتصار السالم

شراكتنا مع المبادرة انعكاس لشعار زين «عالم جميل» الخشتي
back to top