«بلدية الجهراء»: إزالة 13 مزاد غير مرخص بكبد

نشر في 09-06-2018 | 14:08
آخر تحديث 09-06-2018 | 14:08
No Image Caption
كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات التى يشنها فريق الطوارىء بفرع بلدية محافظة الجهراء حيث قام بتنفيذ حملة على التعديات المقامة على أملاك الدولة عبارة عن مزادات بمنطقة كبد تزامنا مع الحملة الإعلامية التي أطلقتها الإدارة تحت شعار «تواصل معنا» والتي تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل مايشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص أو سيارات مهملة فضلاً عن متابعة شركات النظافة ومدي التزامها بتطبيق العقود بينها وبين البلدية إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، أوضح مدير فرع بلدية محافظة الجهراء المهندس محمد العرادي بأن فريق الطوارىء بالمحافظة برئاسة رئيس الفريق علي القويضي قام برصد عدد من التعديات على أملاك الدولة بمنطقة كبد.

وأكد العرداي على أن مفتشي الفريق قاموا بإزالة 13 مزاداً مقام على أملاك الدولة دون ترخيص، مؤكداً على أن مفتشي الأجهزة الرقابية بالمحافظة لن يتهاون في تطبيق القانون على المخالفين.

ومن جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

back to top