«الهلال الأحمر»: 90 متطوعاً ومتطوعة لتنظيم صلاة القيام في المسجد الكبير

نشر في 09-06-2018 | 13:41
آخر تحديث 09-06-2018 | 13:41
مساعد العنزي
مساعد العنزي
قال مدير إدارة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور مساعد العنزي أن 90 متطوعاً ومتطوعة يشاركون في تنظيم صلاة القيام في المسجد الكبير خلال العشر الأواخر وتقديم الخدمات للمصلين.

وأضاف العنزي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت أن هؤلاء المتطوعين يساهمون في الاسعافات الأولية ومساعدة المصلين لاسيما فئة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد أن متطوعي الجمعية لن يتوانوا في تلبية نداء الواجب والإنسانية لخدمة مصلي القيام في مسجد الدولة الكبير، مبيناً أنهم بذلوا جهوداً كبيرة في ذلك بالتنسيق مع وزارة الأوقاف وإدارتي الطوارىء الطبية والمسجد الكبير والهيئات المعنية.

وذكر أن هناك كتيبات ارشادية وزعت على المتطوعين بعد التحاقهم بدورة تنشيطية حول الاسعافات الأولية وتلقيهم التعليمات الخاصة بكيفية تقديم الخدمات الانسانية للمصلين.

وأشار إلى أنه تم أيضاً توزيع المهام على متطوعي الجمعية، موضحاً أنهم يجتمعون يومياً للوقوف على آخر المستجدات وتصحيح أي أمر يطرأ وطريقة التعامل معه.

وقال أن مشاركة الجمعية تأتي انطلاقاً من أهدافها الإنسانية الرامية إلى توفير الخدمات وتقديمها للمحتاجين، مؤكداً أهمية العمل التطوعي عبر جمعيات النفع العام في إبراز مواهب الشباب وصقلها للقيام بدورهم الفعال في تنمية المجتمع وتعزيز روح الانتماء للوطن.

back to top