صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3956

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«التربية» تعلن نتائج الثانوية العامة مساء اليوم

المطيري: نتائج طلبة الثانوية «اونلاين» على موقع الوزارة

قالت مصادر تربوية لـ «الجريدة» أن وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي سيعلن نتائج الثانوية العامة في الساعة 11 من مساء اليوم.

وأضافت أن عمليات التصحيح في الكنترول انتهت حوالي الساعة 1 صباحاً وبالتالي لم يتبقَ سوى المراجعات، منوهة إلى أن الوزارة ارتأت تعديل موعد إعلان النتائج إلى 11 ليلاً تخوفاً من تسريب النتائج.

من جانب آخر، أعلنت مدير إدارة نظم المعلومات بوزارة التربية المهندسة هدى المطيرب عن تجهيز رابط خاص بإعلان نتائج الثانوية العامة ضمن موقع وزارة التربية الرسمي، موضحة أن الطلبة بإمكانهم التأكد من نتائجهم عن طريق هذا الربط في موقع الوزارة «اونلاين» إضافة إلى توفير الخدمة عن طريق شركات الاتصالات وشركات خدمات الانترنت التي تساهم في توفير نتائج الطلبة على مواقعها.

وقالت المطيري في تصريح للصحافيين أن الحصول على النتيجة يتطلب الرقم المدني للطالب ورقم الجلوس لاظهار النتيجة، لافتة إلى أن العاملين في إدارة نظم المعلومات يعملون بالتعاون مع العاملين في كنترولي القسمين العلمي والأدبي من أجل الانتهاء من نقل بيانات الطلبة ودرجاتهم والتأكد منها ومراجعتها، لافتة إلى أن النتائج ستظهر فور اعتمادها من قبل وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي.