«اتحاد التأمين»: اتفاق مع وزارة التجارة بشأن قانون الرقابة على القطاع

أقام غبقته الرمضانية السادسة وكرّم رئيسه السابق

نشر في 27-05-2018
آخر تحديث 27-05-2018 | 00:03
جانب من الغبقة
جانب من الغبقة
أقام الاتحاد الكويتي للتأمين غبقته الرمضانية السنوية السادسة، وذلك يوم الخميس الماضي في مبنى غرفة تجارة وصناعة الكويت، حضرها رئيس مجلس الإدارة خالد الحسن وأعضاء مجلس الإدارة والأمين العام، كما حضرها نائب مدير الإدارة العامة للتحقيقات، جمال الريش، وعدد من مسؤولي وموظفي شركات التأمين.

وصرح الأمين العام للاتحاد، عادل الرميح، بأن الجميع حرص على هذا اللقاء السنوي الذي يعد مناسبة طيبة للالتقاء في أجواء خارج العمل الرسمي وتبادل التهاني وتبادل وجهات النظر بشأن الاهتمامات المشتركة للعاملين في شركات التأمين.

وقدم الحسن شهادة تقدير وشكر إلى الرئيس السابق للاتحاد عبدالرزاق الوهيب، تكريماً له على حسن إدارته خلال فترة رئاسته للاتحاد.

وتبادل الحضور الحوار بشأن مشروع قانون الرقابة على التأمين الذي حظي باتفاق وجهة نظر الاتحاد مع وزارة التجارة والصناعة على صياغة قانونية وفنية موحدة لمواده، وتم إرساله الى مجلس الأمة الموقر، حيث من المفترض مناقشته في اللجان المختصة.

وأكد الحسن استعداده ومسؤولي الاتحاد للالتقاء برئيس وأعضاء اللجنة المالية البرلمانية للإجابة عن أي استفسارات لديهم، علما بأن الاتحاد أرسل كتابا الى رئيس اللجنة المالية بهذا الشأن، ولم نتلق جوابا حتى تاريخه.

وقال: لا يفوتنا أن نتقدم بالشكر الى المدير العام ومسؤولي غرفة تجارة وصناعة الكويت على حسن تعاونهم مع الاتحاد في عديد من المناسبات.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية العالمية للتأمين التكافلي، غانم الطوالة، إن تلك المناسبة كانت فرصة كبيرة لتبادل الأفكار والاقتراحات التي تبني وتحسن الوعي التأميني لدى المجتمع الكويتي وتساعد الشركات على تقديم خدمات تأمينية أكثر تميزا بالسوق لما يحقق الاستقرار والنهوض بصناعة التأمين الوطنية.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة الأولى للتأمين التكافلي حسين العتال إن الجميع يحرص على الحضور مثل تلك المناسبات، التي يتم من خلالها طرح عديد من المواضيع التي تهم القطاع والسوق بشكل عام.

وأشار العتال إلى أن تم خلال الغبقة التي تم نظمها الاتحاد مناقشة عدد من المشاكل والاقتراحات التي من شأنها حلحلة تلك المشاكل.

back to top