ناصر الصباح: لن نسمح للظلاميين بالتخفي بيننا

«شهداء جامع الإمام الصادق كرسوا اللحمة الوطنية التي يجب أن تسمو فوق أي خلاف»

نشر في 26-05-2018
آخر تحديث 26-05-2018 | 00:10
ناصر الصباح أثناء إلقاء كلمته في الذكرى الثالثة لشهداء جامع الإمام الصادق أمس الأول
ناصر الصباح أثناء إلقاء كلمته في الذكرى الثالثة لشهداء جامع الإمام الصادق أمس الأول
قال النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، إن شهداء جامع الإمام الصادق كرسوا اللحمة الوطنية، «وذكراهم السنوية تعد رمزاً متجدداً يزيد لحمتنا قوة لكل من يضمر الشر للكويت وأهلها»، مؤكداً «إننا لن نسمح للظلاميين بالتخفي بيننا، وإن كان للأسف عدد منهم مازال بيننا، ولكن مجتمعنا لن يسمح لهم ببث الفتنة».

وأضاف الشيخ ناصر، في كلمته بمناسبة الذكرى الثالثة لشهداء جامع الإمام الصادق التي أقيمت أمس الأول بحضور وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د.فهد العفاسي، وعدد من أعضاء مجلسي الأمة والبلدي، أن «لحمتنا الوطنية يجب أن تسمو فوق أي خلاف في وجهات النظر»، داعياً الله تعالى أن يرحم الشهداء ويتقبلهم، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا

وقال رئيس مجلس أمناء وقف الإمام الإحقاقي د. صالح الصفار في ‏كلمته، إن عبارة سمو أمير البلاد ‏الشيخ صباح الأحمد المشهورة «هذولا عيالي» أكدت أن الكويت ستبقى أسرة واحدة متحدة.

وأضاف الصفار ‏أن الله رد كيد الحاقدين، وكان هذا الحدث سبيلاً للوحدة والاتحاد والتكاتف، ‏«وظهر الشعب بروح واحدة تأييداً لراعي وطننا الحبيب، لتكون الكويت دائماً وأبداً البلد الذي يحتذى به عند الشدائد والمحن».

 ومن جانبه، قال ممثل أهالي الشهداء محمد الخواجة، إن ‏الشعب الكويتي استطاع أن يدحر مؤامرة الإرهاب، وأن ينبذ الطائفية، مشيداً بالدعم الذي يتلقاه أهالي الشهداء مما ساهم في تخفيف معاناتهم وأحزانهم.

back to top