«تدريس التطبيقي» لتعزيز ميزانية «الصيفي» بـ 700 ألف دينار

نشر في 25-05-2018
آخر تحديث 25-05-2018 | 00:00
No Image Caption
أكد أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فارس المطيري أن وفدا من الهيئة الإدارية للرابطة التقى المدير العام للهيئة د. علي المضف، وناقش مع الإدارة العليا للهيئة عدة قضايا كان أبرزها تعزيز ميزانية الفصل الصيفي بمبلغ 700 ألف دينار، جاء نصيب الكليات منه نصف مليون دينار، للمساهمة في طرح مزيد من الشعب الدراسية.

وذكر المطيري، في تصريح صحافي أمس، أنه «تمت الموافقة على تعديل التقويم الدراسي، ليبدأ العام الجديد بتاريخ 16 سبتمبر المقبل بدلا من 9 سبتمبر، إضافة لعدة قضايا أخرى تم طرحها على المدير العام، الذي وعد بدراستها وعرضها على مجلس إدارة الهيئة».

وأضاف أن «اللقاء كان بناء ومثمرا، ولمست الرابطة حرصا من إدارة الهيئة للتعاون مع الرابطة في تحقيق تطلعات وطموحات أعضاء هيئة التدريس».

يذكر أن اللقاء حضره كل من نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث بالتكليف د. عدنان العلي، ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية م. حجرف الحجرف، ومساعده د. حجاج العجمي، ومدير الإدارة القانونية د. فهد جمعة، ونائب مدير الإدارة المالية أ. أمل المنصوري، وترأس وفد الرابطة د. سليمان السويط، وضم الوفد كلا نائب الرئيس المهندس فواز الرشيدي وأمين الصندوق د. يوسف العنزي، والناطق الرسمي للرابطة د. أحمد الهيفي، ود. فارس الحيان، ورئيس اللجنة الفنية م. رعد الصالح.

back to top