ماتياس: لا عودة لإيقاف النشاط الكروي

«الكرة» يعين خليل أميناً عاماً ويرجئ تشكيل اللجان

نشر في 24-05-2018
آخر تحديث 24-05-2018 | 00:05
صورة جماعية للمجلس الجديد مع ماتيوس
صورة جماعية للمجلس الجديد مع ماتيوس
عقد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم اجتماعه الأول مساء أمس الأول، بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد اليوسف، ونائب الرئيس أحمد عقلة، والأعضاء معن الرشيد وصبيح أبل وجابر الزنكي وفهد الهملان وخالد الشمري وفهد المطيري ود. إبراهيم الأنصاري وعلي حسين الديحاني وسالم سعدون وأحمد عجب وعبدالحميد الكندري وفاطمة حيات.

وشهد الاجتماع حضور السويدي لارس ماتياس، مسؤول موظفي مكتب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي قدم التهنئة لمجلس الإدارة على نيل ثقة الجمعية العمومية في الانتخابات.

وأكد ماتياس، عقب انتهاء الاجتماع، انه لا عودة لإيقاف النشاط الكروي مستقبلا، ومن ثم طي صفحة الأزمات بشكل نهائي، بعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد.

قرارات المجلس

وقرر مجلس الإدارة، في اجتماعه، تعيين د. محمد خليل أمينا عاما للاتحاد، وتكليف عضو مجلس الإدارة معن الرشيد متحدثا رسميا للاتحاد، إضافة إلى ارسال كتاب إلى اتحاد غرب آسيا بالموافقة على المشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة التي تستضيفها مدينة البصرة.

في المقابل، قرر المجلس تأجيل حسم تشكيل اللجان العاملة في الاتحاد، حتى يتم الاتفاق على اختيار رؤساء هذه اللجان، مع الوضع في الاعتبار اختيار الكفاءات، الذين يستطيعون الارتقاء بالعمل في الاتحاد بالفترة المقبلة.

وبناء على تأجيل تشكيل اللجان العاملة قرر المجلس إرجاء القرار الخاص بإقامة الدوري الممتاز من 10 أندية، وكذلك رفع عدد المحترفين إلى 5 لاعبين ابتداء من الموسم المقبل، وفور تعيين اللجان العاملة ستناقش المقترحين، ومن ثم ترفع توصية إلى مجلس الإدارة بما تراه يصب في مصلحة بطولة الدوري والأندية.

«الآسيوي» هنأ خليل

إلى ذلك، تلقى د. محمد خليل تهنئة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتعيينه أمينا عاما للاتحاد، في الاجتماع الذي عقد أمس الأول.

back to top