«الرومي» يحقق أولى مفاجآت دورة الروضان بالفوز على «الكابلات»

«سويتش» يتغلب على «الراشدي» وتعادل «المضمار» و«ولفرهامبتون»

نشر في 24-05-2018
آخر تحديث 24-05-2018 | 00:03
تقام اليوم 3 مباريات في منافسات الجولة الثانية من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
حقق فريق حسين الرومي أولى مفاجآت دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات بالفوز على "الخليج للكابلات" في قمة مباريات اليوم السادس.

وشهدت بداية مباريات اليوم السادس أفضلية واضحة لفريق سويتش على فريق المرحوم سعد الراشدي، لينتهي اللقاء بفوز الأول بهدفي البرازيلي لياندرو وإبراهيم سامي، لينجحا في كسر صمود حارس الراشدي المتألق يوسف الشيرازي، الذي أنقذ فريقه من هزيمة ثقيلة.

في المباراة الثانية، سيطر التعادل السلبي على مجريات الأمور، ليكتفي فريق المضمار العراقي وجامعة ولفرهامبتون بنقطة في مستهل مشوارهما بالدورة، وشهدت المباراة تألقا لافتا لنجم المضمار سالم فيصل، في حين لم يظهر الثنائي المحترف في ولفرهامبتون المكون من ألفارو بريرا وخافير الونسو بالمستوى المأمول.

في المباراة الثالثة، خيّب فريق الخليج للكابلات الآمال بخسارة غير متوقعة أمام فريق المرحوم حسين الرومي بهدفين للثنائي البرازيلي جافي رودريجيز وماورو كانا، مقابل هدف للبرتغالي دافيد.

واستسلم محترف الكابلات بولا، هداف منتخب روسيا للصالات، للرقابة اللصيقة، ولم يصنع الفارق، ليتلقى مع فريقه الخسارة الأولى.

3 مباريات

وتتواصل منافسات الجولة الثانية اليوم، إذ يتطلع "نظارات القيروان" لتحقيق انتصاره الأول في مواجهة "بي إم دبليو" القادم من فوز ساحق، في حين يسعى بنك الائتمان لوضع قدم أولى في الدور الثاني على حساب شباب كاظمة، وسيكون الخطأ ممنوعا على الحد البحريني في مواجهة مجموعة ماني.

نجوم الجهراء يجتازون «دريم»

حقق نجوم الجهراء أ فوزا صعبا على أكاديمية دريم بهدف في افتتاح منافسات اليوم السادس لدورة البراعم، كما عبر نادي كاظمة أ عقبة نجوم الكرة بتغلبه عليهم بهدفين مقابل هدف، في حين جاء الفوز باللقاء الأخير من نصيب فكتوريا على حساب أكاديمية فيوتشر، وبثلاثة أهداف مقابل هدف.

نجوم الجهراء يدينون بفوزهم إلى حسين علي صاحب هدف النصر، في حين خطف عمر الكندري الفوز لكاظمة بتسجيله هدفين، وفي المواجهة الأخيرة سجل ناصر الدوسري هدفين لفيكتوريا، وأضاف خالد السعيد الهدف الثالث.

تقام اليوم 3 مواجهات، إذ يلتقي نجوم الجهراء مع سوبر هاتريك، ويواجه مركز حسن ابل منافسه نجوم البراعم، في حين يلعب "أكاديمية سدن" مع نادي التضامن.

لقطات

• جاءت جوائز أفضل اللاعبين في منافسات البراعم من نصيب عبدالله عطية من نجوم الجهراء، وعمر الكندري لاعب كاظمة وخالد السعيد من فكتوريا.

• حصل سالم فيصل لاعب فريق المضمار العراقي على جائزة أفضل لاعب في اليوم السادس.

back to top