كاتي هولمز تخطف الأنظار بإطلالتها البراقة في مسرح الباليه الأميركي

نشر في 24-05-2018
آخر تحديث 24-05-2018 | 00:00
كاتي هولمز
كاتي هولمز
حضرت النجمة العالمية كاتي هولمز حفل "American Ballet Theatre Spring Gala" أو مسرح الباليه الأميركي لعام 2018، في دار الأوبرا متروبوليتان في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

وظهرت هولمز "39 عاماً| بإطلالة براقة خاطفة للأنظار والأذهان، إذ ارتدت فستاناً حمل إمضاء دار أزياء "Zac Posen" من مجموعة ربيع 2018.

وحرصت هولمز على اصطحاب ابنتها سوري كروز "12 عاماً" معها في الحفل، التي ظهرت بإطلالة مشابهة إلى حد ما مع كاتي، فكانت سوري مرتديه فستان Floral بسيطاً خطف الأنظار.

من جهة أخرى، وفي حين ينتظر الجمهور استقبال فيلم هولمز الجديد الأكشن والإثارة Doorman كان الكثيرون يتساءلون عن استعدادات هولمز لهذا الدور، وهو ما لا يعلمه الكثيرون، خصوصاً أنها تجسد من خلال الفيلم دور ضابط سابق بالجيش.

وخضعت هولمز لنظام غذائي قاسٍ لإنقاص وزنها، ومارست تدريبات في الملاكمة وكانت هذه المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك. كما تمرنت على حمل الأثقال إذ كانت ترفع أولاً نحو 5 كيلوغرامات لتصبح قادرة بعد ذلك على حمل من 15 إلى 20 كيلوغراماً، كما تخلت عن شعرها الطويل لتصبح نموذجاً لشخص تدرب في الجيش، ويشاركها في بطولة الفيلم جان رينو، وهو من إخراج ريهيهي كيتامورا.

من جانب آخر، تناولت تقارير صحافية العلاقة، التي تجمع بين كاتي هولمز وجيمي فوكس، بعد ظهورهما معاً علناً للمرة الأولى عام 2017. وأكد فوكس وهولمز وجود علاقة رومانسية بينهما، كما أن صحيفة ​"ديلي ميل" البريطانية​ ذكرت أن كاتي وفوكس ظهرا معاً للمرة الأولى على الشاطئ.

ويتردد أن جيمي وكاتي على علاقة منذ عام 2013، لكنهما تمكنا من إخفاء علاقتهما عن أعين وسائل الإعلام، وقالت الصحيفة، إنه تم تصوير جيمي وكاتي وهما يمضيان عطلة عيد العمال معاً على الشاطئ.

وفي حين تردد أن العلاقة بين جيمي وكاتي بدأت بعد نحو عام من طلاقها من النجم ​توم كروز​، بعد زواج دام ستة أعوام، لم تعلق كاتي قط على التقارير، التي ربطتها بجيمي، في حين كان ينفى جيمي هذه التقارير ويصفها بـ"الأخبار المغلوطة".

وبعد ذلك بفترة نشرت بعض الأخبار التي تفيد بأن هولمز حاولت إعادة صداقتها مع الممثل الأميركي جيمس فان دير بيك من جديد، بهدف إشعال غيرة صديقها جيمي فوكس، بحسب موقع فني عالمي، وأن سبب ما قامت به كاتي هولمز هو انفصالها عن فوكس.

back to top