بوشهري تجري تدويراً واسعاً للوكلاء المساعدين في «الخدمات»

تزامناً مع تعديل المخطط الهيكلي الجديد للوزارة

نشر في 23-05-2018
آخر تحديث 23-05-2018 | 00:02
 وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري
وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري
تزامناً مع تشكيل مخططها الهيكلي الجديد، أصدرت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان، وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري أمس قراراً يتضمن تدويراً واسعاً للوكلاء المساعدين في وزارة الخدمات العامة، بعد دمج عدد من قطاعاتها وإلغاء آخر، بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية.

وعلمت "الجريدة"، من مصادرها، أن هذا التدوير انتهى إلى تثبيت بثينة السبيعي وكيلة مساعدة لقطاع الشؤون الإدارية والمالية، إلى جانب استمرار تكليفها وكيلة بالإنابة، علاوة على قيادة إدارة الشؤون القانونية التي ترجع تبعيتها إلى وكيل الوزارة.

وأضافت المصادر أن التدوير شمل نقل عادل دشتي من قطاع المالية إلى قطاع خدمات المشتركين الذي انتهى مؤخراً بضمه إلى قطاع الشؤون الإدارية والمالية، ليحل بدلاً من معجب الدوسري، إلى جانب تدوير عبدالله العازمي من قطاع التخطيط الذي تم إلغاؤه وتحويله إلى إدارة، إلى قطاع البريد بدلاً من م. ناصر الكندري.

ولفتت إلى تثبيت راشد الأذينة وكيلاً مساعداً لقطاع الاتصالات والخدمات المساندة الذي شمل مؤخراً قطاع الخدمات الدولية، تزامناً مع دمج القطاع الأخير من ديوان الخدمة المدنية، في حين استمر م. منصور البدر وكيلاً مساعداً لقطاع النقل دون تغيير.

وعن التجديد للوكلاء المساعدين المنتهية مراسيم تعيينهم، ذكرت المصادر أن قرار التدوير مرتبط بالهيكل التنظيمي الجديد لا التجديد للوكلاء المساعدين، مفيدة بأن هذا التدوير شمل الوكلاء المساعدين الذين لديهم مراسيم سارية وتنتهي في 2020، ولم يشمل المنتهية مراسيم تعيينهم، وهم: فهد الرشيدي وجزاء المطيري ومعجب الدوسري وناصر الكندري.

back to top