البدري يفاضل بين تدريب أُحد السعودي والنجم الساحلي

نشر في 23-05-2018
آخر تحديث 23-05-2018 | 00:04
No Image Caption
تلقى حسام البدري، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عرضين رسميين من ناديي أحد السعودي والنجم الساحلي التونسي للتعاقد معه في الموسم الكروي الجديد، بعدما قدم استقالته من تدريب الفريق الأحمر على خلفية الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي في دوري الأبطال الافريقي.

وأكد حسام البدري أنه لم يستقر حتى الآن على هوية الفريق الجديد الذي سيتولى قيادته خلال الفترة المقبلة، لرغبته في قضاء فترة من الراحة بعد تجربة الأهلي التي دامت موسمين كاملين وتعرض خلالها لضغوط كبيرة شهدت انتصارات وانكسارات.

وقال البدري إنه قرر تجميد التفاوض مع إداراتي أحد والنجم أسبوعين على الاقل، يحدد بعدهما وجهته المقبلة، وهل هي إلى الدوري السعودي أم التونسي.

من جانب آخر، أبلغ الأرجنتيني رامون دياز، الذي يفصله عن تدريب الأهلي رتوش صغيرة لجنة الكرة التي يترأسها محمود الخطيب بضرورة إعداد 3 ملفات عن لاعبي الفريق الأول يتم تسليمهم إليه عند توليه المسؤولية بشكل رسمي بهدف تسهيل مهمته وإدخاله سريعا في أجواء الفريق، وحتى يكون جاهزا بشكل أفضل لمعسكر الإعداد للموسم الجديد.

ويتضمن الملف الأول أرقام وأسماء لاعبي الفريق، بمن فيهم المعارون لأندية أخرى، من اجل التعرف عليهم، بجانب عدد مشاركات كل لاعب في المباريات، إضافة إلى الحالة البدنية والصحية لنجوم الفريق من أجل الإلمام بكل كبيرة وصغيرة قبل تسلم مهمته بشكل رسمي.

بعيدا عما سبق، تراجع شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي عن فكرة الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والبقاء مع ناديه، خاصة بعد قيامه بتجديد تعاقده ثلاثة مواسم جديدة بخلاف الموسم المقبل.

ورغم أن إكرامي كان يفكر جديا في فك ارتباطه بالأهلي لجلوسه الدائم على الدكة وعدم مشاركته في المباريات بالقدر الكافي، فإن رحيل حسام البدري عن تدريب الأحمر أحيا آماله في العودة إلى حراسة مرمى الأهلى في حالة تألقه خلال التدريبات الجماعية.

back to top