«الوطني للاستثمار» أقامت حفل «قريش» لموظفيها

نشر في 23-05-2018
آخر تحديث 23-05-2018 | 00:03
فيصل الحمد متوسطاً نبيل معروف وجون ماثيو وعائشة الصايغ وشارلوت سمعان
فيصل الحمد متوسطاً نبيل معروف وجون ماثيو وعائشة الصايغ وشارلوت سمعان
احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، أقامت شركة الوطني للاستثمار، حفل "القريش" لموظفي الشركة، تعبيرا عن روح التقاليد المتوارثة والقيم الأسرية للمجتمع الكويتي من جهة، وتقديراً من الشركة لموظفيها الأوفياء وتقوية للترابط بينهم من جهة أخرى.

وانطلاقا من إيمانها الراسخ بأن المجتمع يأتي أولاً، تواصل الشركة ريادتها في تجسيد هذه المبادئ المتأصلة في ثقافتها، والقائمة على احترام وتكريم موظفيها، من خلال اغتنام فرصة أو مناسبة اجتماعية من هذا النوع والاحتفال بهم.

ونجحت إدارات الشركة في تنظيم هذا التقليد المتعارف عليه قبيل قدوم شهر رمضان الكريم، من خلال إضفاء أجواء مسلية وترفيهية على الحفل، الذي استمتع خلاله جميع الموظفين وتبادلوا خلاله التهنئة، لاسيما أنه تضمن أيضا مسابقات وتوزيع هدايا وجوائز قيّمة، إحياء للتراث الكويتي، كما استمتع الموظفون أيضا بتناول "القريش" للترحيب بشهر الصيام.

وللتعبير عن أهمية المبادرات القيمة والاحتفال بالأجواء الرمضانية، شارك الرئيس التنفيذي لشركة الوطني للاستثمار فيصل الحمد في هذه المناسبة، بحضور كبار قيادات الشركة، وتمنى لجميع الموظفين وأسرهم شهرا مباركا.

يذكر أن شركة الوطني للاستثمار تنظم وتنفذ برامج اجتماعية وثقافية تساهم في تعزيز المنافع لمصلحة الموظفين والمجتمع على حد سواء، فضلا عن سعيها دوما لإرساء علاقات ممتدة وإيجابية بين جميع أفراد الشركة بمختلف فروعها.

وتحرص شركة الوطني للاستثمار على إقامة هذا النوع من المناسبات للموظفين وجمعهم على مائدة واحدة، تعزيزا لروح الأسرة الواحدة التي تتميز بها الشركة، وتقديرا لجميع الموظفين على جهودهم.

back to top