هبة الدري تصحح معلومات حساب تلفزيون دبي

موقعه استعاض عن «الاغتصاب» بـ«المخدرات»

نشر في 23-05-2018
آخر تحديث 23-05-2018 | 00:00
هبة الدري
هبة الدري
بادرت الفنانة هبة الدري بتصحيح معلومات الحساب الرسمي لتلفزيون دبي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إذ أشار القائمون على الحساب إلى عرض الحلقة الخامسة من مسلسل "عبرة شارع"، وما تشهده من حدث محوري وهام يؤثر على الخط الدرامي لشخصية منيرة التي تجسدها الفنانة هبة الدري، وهو ضياع منيرة في طريق المخدرات، لتدخل الدري وتصحح المعلومة، وتؤكد أن ما حدث لمنيرة شيء آخر، دون الإشارة إلى ماهية ما تعرضت له إحدى بطلات "عبرة شارع" وأثر على حياتها.

وحقيقة ما شهدته الحلقة الخامسة من العمل هو تعرض الدكتورة منيرة لحادث اغتصاب كتب بتمكن، واستطاع ان يصوره المخرج منير الزعبي برقي، حيث تمكن من إيصال الفكرة برمزية لم تقلل من أهمية الحدث، وبعيدا عن أي ابتذال، معتمدا في الأساس على أداء الدري التي جسدت الحالة بتمكن وإتقان، من خلال انفعالاتها وتعاملها مع من حولها عقب الحادثة، التي ألقت بظلالها على حياتها حتى كادت تدفعها للانتحار.

ومسلسل "عبرة شارع" من تأليف د. حمد الرومي ومن إخراج منير الزعبي ويشارك في بطولته، إلى جانب سعاد عبدالله، كل من محمد المنيع وداوود حسين وجمال الردهان وباسمة حماده وعبدالله البارون وهبة الدري وفاطمة الصفي وعبدالمحسن القفاص وعبدالله الطراروة وليلى عبدالله ولولوة الملا وأسامه المزيعل ونواف العلي وأميرة النجدي وسعود بوعبيد ونورا وغرور وحسن الشماسي وأحمد عبدالنبي.

back to top