عادل إمام نجح في جذب المشاهدين بـ«عوالم خفية»

نشر في 23-05-2018
آخر تحديث 23-05-2018 | 00:01
عادل إمام
عادل إمام
حقق مسلسل "عوالم خفية" الذي يقوم ببطولته الفنان الكبير عادل إمام نسبة مشاهدة جيدة، مع انطلاق الحلقات الأولى من العمل، الذي يتعاون فيه للمرة الأولى مع مجموعة من المؤلفين الشباب، بعد تعاون استمر أكثر من 10 سنوات مع السيناريست يوسف معاطي.

ويجسد إمام في المسلسل شخصية صحافي معارض تقع في يده مذكرات فنانة شهيرة سقطت من شرفة فندق في الإسكندرية، وقيدت الحادثة باعتبارها انتحاراً، لكن المذكرات التي يعثر عليها بالمصادفة داخل كتاب قام بشرائه من وسط القاهرة تؤكد أنها لم تنتحر، وأنها تعرضت للقتل بسبب ما تعرفه من قضايا فساد، تمس شخصيات عديدة في المجتمع، فيحاول الوصول إليها وتتبعها من خلال الرموز الموجودة في المذكرات.

وحقق المسلسل نسبة مشاهدة جيدة عبر يوتيوب، وهي نسب أعلى من التي حققها خلال آخر عامين، في حين أفردت الاحداث مساحة لعدد كبير من الشخصيات الموجودة في العمل، وظهر العمل وكأنه بطولة جماعية، لا بطولة عادل إمام بمفرده.

ونال عادل إمام إشادات نقدية عن العمل بشكل كبير، خلال الايام الماضية، وتفاعل الجمهور مع الحلقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول دوره واهتمامه بالتفاصيل في حياته الاجتماعية، في حين نال ملاحظات سلبية من الصحافيين حول طبيعة بيئة العمل التي يعمل بها، والتي لا تتوافق مع طبيعة العمل في الصحف وتبتعد عنها بشكل شبه كامل.

back to top