صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3816

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العثور على سلاح صيد الأسماك للمفقود المسلم بـ «الريق 8»

«خفر السواحل» سمحت للفرق التطوعية بالمشاركة في عمليات البحث

نجح أعضاء الفريق التطوعي للغوص، صباح أمس، في العثور على السلاح الشخصي الخاص بصيد الأسماك للمواطن سعود المسلم، المفقود منذ ثلاثة أيام في منطقة أرياق الدرة الجنوبية، ولم يعثر عليه حتى الآن.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العقيد خليل الأمير، أن فريقا تطوعيا يضم مجموعة من الغواصين ومدربي الغوص، وبعد سماح الإدارة العامة لخفر السواحل صباح أمس للفرق التطوعية بالاشتراك في عمليات البحث عن المواطن المسلم، نجح فريق المتطوعين في العثور على السلاح الشخصي للمفقود بالقرب من الريق رقم 8، وهو نفس الريق الذي كان المفقود المسلم يغوص أسفل منه.

وأضاف العقيد الأمير أن الجهات الرسمية المشاركة في عملية البحث، وهي خفر السواحل والإطفاء البحري والقوة البحرية بالجيش الكويتي وقوارب شركة K.O.C، تواصل عملية البحث لليوم الرابع على التوالي، وفق خطة بحث مشتركة تعتمد بشكل رئيس على الغواصين وأجهزة الكشف عن الأعماق.

من جانبه، قال مصدر أمني لـ «الجريدة» إن قيادات الإدارة العامة لخفر السواحل وافقوا صباح أمس للفرق التطوعية بالاشتراك في عمليات البحث عن المفقود المسلم، بشرط توقيع على نموذج إقرار وتعهّد يخلي مسؤولية الجهات الرسمية عن أعضاء الفرق التطوعية، مشيرا الى أن الأعضاء وقّعوا على التعهد قبل أن يشتركوا في عمليات البحث.