مشاركة المطوع أمام مصر واردة رغم شعوره بالألم

نشر في 22-05-2018
آخر تحديث 22-05-2018 | 00:04
بدر المطوع
بدر المطوع
يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، إذ يتدرب غدا الأربعاء على استاد جابر الأحمد الدولي، ثم يتدرب الخميس على استاد التضامن، حيث يواجه في اليوم التالي المنتخب المصري في مباراة دولية ودية.

وشهد تدريب أمس الأول الأحد خروج بدر المطوع بعد شعوره بالآلام مجددا، ليستبعده الجهاز الفني بشكل فوري تفاديا لتفاقم الإصابة، وتم إخضاعه للكشف الطبي مجددا تحت إشراف رئيس اللجنة الطبية د. عبدالمجيد البناي.

واستقر الأمر على بقاء اللاعب مع المنتخب وعدم استبعاده، إذ تم وضع برنامج علاجي مكثف له، على أن يتم حسم مصيره من المشاركة غدا الأربعاء على أقصى تقدير.

وأكد د. البناي أن الألم الذي شعر به المطوع خلال التدريب جاء في الجزء الأعلى من وتر أكليس، موضحا أن الألم في الفترة السابقة كان في مكان مختلف.

وأشار البناي إلى أنه لا يمكن الجزم بعدم قدرة المطوع على المشاركة أمام المنتخب المصري، مشددا على أن تعافيه أمر وارد بقوة، وحينئذ سيكون القرار الأخير بيد الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي رادي.

ولفت إلى أن سلطان العنزي يعاني آلاما في الظهر، إذ يخضع اللاعب لبرنامج علاجي أيضا لتجهيزه لمباراة مصر، مؤكدا انه باستثناء المطوع والعنزي فصفوف المنتخب مكتملة تماما وليس هناك معاناة من إصابات أو غيره.

back to top