رامون يقترب من الأهلي واستبعاد فيريرا

نشر في 21-05-2018
آخر تحديث 21-05-2018 | 00:02
رامون دياز
رامون دياز
يسابق مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، الزمن لإنهاء التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق خلفاً لحسام البدري الذي تقدم باستقالته عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي الأسبوع الماضي بدوري أبطال إفريقيا.

وحدد مجلس الأهلي مجموعة من الأسماء، على رأسها الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق للهلال السعودي، والبرازيلي فانديرلي لوكسمبورغ، والصربي سلافوليوب موسلين، والسويسري جروس والألماني بيتر نيرير.

ويلقى دياز قبولا شديدا في القلعة الحمراء، خاصة أنه حقق نجاحات كبيرة مع الأندية التي عمل بها، وكذلك شخصيته القوية، لكن طلباته المالية تمثل عائقا للتعاقد معه، لذا طلب مسؤولو القلعة الحمراء من وكيل المدرب تخفيض مطالبه المالية لإتمام الصفقة، ومن المنتظر وصول المدرب الأرجنتيني إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة حال الاتفاق بشكل نهائي على الخطوط العريضة في قيمة العقد.

واستقر مجلس الأهلي بشكل كبير على استبعاد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للزمالك، والحالي لنادي السد القطري، من الحسابات، بسبب مغالاته في طلباته المادية، بعد أن حدد 150 ألف دولار شهريا نظير الموافقة على قيادة الأهلي، بجانب 100 ألف دولار يحصل عليها جهازه المعاون، ليصل إجمالي المبلغ المطلوب إلى 250 ألفا، أي ما يقرب من 4 ملايين جنيه شهريا.

back to top