فوز فولاذ البحريني والنصر الإماراتي في ثالث أيام دورة «الروضان»

تعادل جست كلين ودار المحمدية

نشر في 21-05-2018
آخر تحديث 21-05-2018 | 00:04
حقق النصر الإماراتي فوزاً ساحقاً على «غرب الخليج» 5-1، وفاز فولاذ البحريني على فريق الشهيد فهد الأحمد 2-1 في مباريات اليوم الثالث لدورة المرحوم الروضان.
شهدت مباريات اليوم الثالث لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات انتصارين لفريقي مونديال هشام فولاذ البحريني والنصر الاماراتي، بينما تعادل جست كلين ودار المحمدية.

في المباراة الاولى، حقق فريق مونديال هشام فولاذ البحريني انتصارا بشق الانفس على فريق الشهيد فهد الاحمد بهدفين لهدف، سجل للفائز محمود رينغو وعلي العلواني، وللخاسر محمد نصار.

وشهد اللقاء هدوءا نسبيا في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي، لتتأهل الإثارة والتشويق في الحصة الثانية التي فرض فيها فولاذ بقيادة رينغو ورائد بابا وسيد هاشم شخصيته ليخرج بفوز مستحق.

وغابت الإثارة عن المباراة الثانية التي جمعت جست كلين ودار المحمدية، حيث كان التعادل سيد الموقف، في ظل الصلابة الدفاعية التي ظهر عليها الفريقان، الى جانب تألق الحارسين محمد الهزيم من جست كلين وصالح الحمادي مع دار المحمدية.

ولم يظهر الاجانب بالمستوى المأمول، سواء الإسباني خوسيكو والارجنتيني فيرناندنو في جست كلين، والإسباني خوان والايطالي لوكاس مع المحمدية.

وفي آخر مباريات اليوم الثالث، حقق فريق النصر الاماراتي مفأجاة الدور الاول فوزا ساحقا على فريق شركة غرب الخليج العقارية، بخمسة أهداف لهدف، سجل للفائز البرازيلي اليكس (سوبر هاتريك) وأحمد الشمري، بينما سجل للخاسر نجيب علوشي.

ولم تخلُ المباراة من الإثارة والتشويق في ظل وجود عدد كبير من اصحاب المهارات الفردية العالية بالأخص ساندرو وعلوشي.

3 مباريات

تقام اليوم ثلاث مباريات، حيث يلتقي الاهلي الليبي مع شركة سدن العقارية، وسبورتكس مع كويت ستيل، وفي اللقاء الثالث يتواجه نادي الاتحاد الممثل الثاني لكرة الصالات الليبية مع شركة فوتسال بوتيك.

بوشميس يعبر نجوم برشلونة في البراعم

خطف فريق بوشميس الفوز من نجوم برشلونة بهدف من دون رد في ظهوره الاول بمنافسات البراعم وحمل هدف الفوز توقيع خليل فيصل، وفي مباراة ثانية تمكن فريق مصاعد اطلس من الفوز على اكاديمية ارز لبنان بهدف دون رد بعد مباراة مثيرة، ويدين مصاعد اطلس بفوزه لنجم الفريق عبدالرحمن زهير، ولم تختلف الحال كثيرا باللقاء الثالث الحماسي بين براعم الجالية السورية واكاديمية النادي الاهلي التي حسمها الجالية السورية بهدف بعد تنافس شرس بين الفريقين طوال زمن المباراة وسجل احمد رياض هدف الفوز لفريقه.

تقام اليوم 3 مواجهات ضمن المجموعة الاولى، فيلعب ابل مع اكاديمية كروزيرو ويواجه نادي الشباب اكاديمية سترايكر، ويصطدم ضاري المرشد بالجالية الاردنية.

لقطات

• حصل على جوائز أفضل لاعب في منافسات البراعم، خليل فيصل من فريق شميس، وعبدالرحمن زهير من مصاعد أطلس، وأحمد رياض من براعم الجالية السورية.

• فاز محمد الهزيم حارس مرمى جست كلين بجائزة أفضل لاعب في منافسات الكبار باليوم الثالث.

رينغو: أفتخر باللعب مرة أخرى

أبدى محمود عبدالرحمن، الشهير برينغو، محترف القادسية السابق، الذي يشارك في دورة الروضان ضمن فريق مونديال هشام فولاذ البحريني، سعادته بالعودة للعب في الكويت، التي يعتز بتجربته فيها كثيرا كمحترف ضمن صفوف الملكي.

وقال عبدالرحمن إن اللعب بالكويت سواء في الملاعب العشبية أو في كرة الصالات أمر ممتع، خاصة في ظل العلاقة القوية التي تربطه بالجماهير الكويتية، مضيفا أن المشاركة في دورة الروضان لها مذاق خاص، في ظل ما تتميز به من أجواء رمضانية وكروية تضعها في مصاف بطولات الصالات فنيا وتنظيميا.

وأشار إلى أنه يطمح إلى المساهمة مع مجموعة من اللاعبين الشباب في تحقيق نتائج ايجابية وبلوغ مراحل متقدمة من سباق المنافسة بالدورة.

back to top