صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3785

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ولي العهد يتلقى اتصالين من أمير قطر ورئيس وزراء البحرين

تبادل التهاني بحلول الشهر الفضيل مع قادة خليجيين

  • 18-05-2018

تلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا من أمير دولة قطر الشقيقة الشيخ تميم بن حمد، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا المولى تبارك وتعالى أن يعيد هذه الأيام المباركة على سموه بموفور الصحة والسعادة، وعلى البلدين والشعبين الشقيقين بمزيد من التقدم والنماء والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية، وقد تحقق لهما كل ما تصبوان إليه من رفعة وتقدم وازدهار.

وأعرب سموه عن شكره على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة المباركة، ومتمنيا استمرار هذا التواصل الأخوي.

وتلقى سموه اتصالا هاتفيا من أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الأمير فهد بن سلطان عبر فيه عن أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مبتهلا إلى الباري عز وجل أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية، وأن يحقق لدولة الكويت الشقيقة كل ما تتطلع إليه من رفعة وتقدم في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وتلقى سمو ولي العهد، اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين.

وعبّر سموه في الاتصال عن خالص التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه بموفور الصحة والعافية، وعلى الكويت وشعبها الشقيق بمزيد من الرقي والرفعة والازدهار، تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وشكر سمو ولي العهد أخاه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على المشاعر الأخوية الصادقة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يديم على سموه وافر الصحة والعافية، وعلى مملكة البحرين وشعبها الشقيق دوام التقدم والنماء والرخاء، في ظل القيادة الرشيدة لملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بمزيد من الأمن والأمان والتقدم والرخاء.

تهان وتبريكات

من جهة أخرى، تلقى رئيس مجلس الوزراء الشيخ سمو جابر المبارك اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، عبّر فيه سموه عن خالص التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه بموفور الصحة والعافية، وعلى الكويت وشعبها الشقيق بمزيد من الرقي والرفعة والازدهار، تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وشكر المبارك أخاه رئيس وزراء البحرين على المشاعر الأخوية الصادقة، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يديم على سموه وافر الصحة والعافية وعلى مملكة البحرين وشعبها الشقيق بدوام التقدم والنماء والرخاء في ظل القيادة الرشيدة لملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بمزيد من الأمن والأمان والتقدم والرخاء.