صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3928

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكاظمي لـ الجريدة•: الالتحاق بـ«GUST» حتى سبتمبر

«الجامعة تحافظ على مسيرتها المتميزة منذ انطلاقها ونواصل الارتقاء أكاديمياً»

أعلنت د. رغد الكاظمي استمرار استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة حتى الأول من سبتمبر المقبل.

أكدت عميدة شؤون الطلبة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) د. رغد الكاظمي أن باب الالتحاق في الجامعة مفتوح للتسجيل للطلبة المستجدين من الآن حتى الأول من سبتمبر المقبل، داعية الطلبة الراغبين في التقديم للالتحاق بالجامعة سرعة التقديم بأوراقهم حتى يستوفوا إجراءات القبول والاختبارات اللازمة للانخراط في دراستهم بالجامعة.

وكشفت الكاظمي، في تصريح صحافي لـ "الجريدة"، أن شروط الإلتحاق بالجامعة هي شهادة الثانوية العامة الأصلية الحاصل عليها (تكون معادلة من إدارة التعليم الخاص لخريجي المدارس الخاصة)، إضافة الى أن تكون درجة الشهادة الثانوية العامة بمجموع ٦٠ في المئة أو ٢ نقطة فما فوق، وكذلك اجتياز اختبار القدرات في الرياضيات والإنكليزي (أو تقديم درجة TOEFL 61 وما فوق أو درجة IELTS 6 وما فوق في كل قسم لاجتياز اختبار القدرات الإنكليزي)، وكشف الدرجات، وصورة البطاقة المدنية، وصورة جواز السفر، إضافة الى 3 صور شخصية.

الخبرات العملية

وقالت الكاظمي "إن الجامعة ترحب بكل الطلبة الراغبين في الالتحاق بها"، مؤكدة حرص الجامعة على تقديم كل الإمكانات العلمية والخبرات العملية، فإن جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا حريصة بشكل مستمر في المحافظة على مسيرتها المتميزة منذ انطلاقتها، التي جعلتها في مقدمة الجامعات الخاصة في الكويت والمنطقة، وتسعى دائما إلى التقدم والارتقاء بمكانتها محليا وعربيا ودوليا بفضل السعي الدائم والمستمر في الحصول على اعتمادات عالمية، والشراكة مع أرفع الجامعات في العالم شرقاً وغرباً.

وحول تسجيل الطلبة المستمرين، أوضحت الكاظمي، أن باب التسجيل للفصل الصيفي للطلبة المستمرين في الدراسة مفتوح حتى يوم غد، وسيكون باب السحب والإضافة مفتوحا أيام 20، 21، 22 الجاري.