الخالد يترأس وفد الكويت في الاجتماع الوزاري الطارىء للجامعة العربية حول فلسطين

نشر في 17-05-2018 | 13:23
آخر تحديث 17-05-2018 | 13:23
الشيخ صباح خالد الحمد الصباح
الشيخ صباح خالد الحمد الصباح
غادر الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية البلاد متوجهاً إلى القاهرة لترؤس وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية في دورة غير عادية والذي يعقد اليوم الخميس بناءً على طلب المملكة العربية السعودية.

ويبحث الاجتماع تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة وبلورة التحرك العربي المشترك لمواجهة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني والتصدي للمجازر التي ترتكب بحق المتظاهرين السلميين في قطاع غزة والتعامل مع القرار غير القانوني الذي اتخذته الولايات المتحدة الأميركية بنقل سفارتها إلى مدينة القدس.

ويضم وفد دولة الكويت المشارك كلاً من مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير عزيز الديحاني ومندوب دولة الكويت الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد البكر وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

وكان في وداع الشيخ صباح الخالد على أرض المطار مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير صالح اللوغاني.

back to top