بلدية حولي تفحص آليات النظافة

للتأكد من مطابقتها للعقود المبرمة

نشر في 15-05-2018
آخر تحديث 15-05-2018 | 00:00
جانب من تفقد آليات النظافة
جانب من تفقد آليات النظافة
أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أن إدارات النظافة شنت حملة للتأكد من صلاحية آليات النظافة، والتي تستهدف الارتقاء بمستوى النظافة، كما تهدف إلى حث المواطنين والمقيمين على توصيل ملاحظاتهم واقتراحاتهم على عمل البلدية، إضافة الى الحد من ظاهرة انتشار البقالات غير المرخصة والسيارات المهملة والمعروضة للبيع، إلى جانب الحد من مخالفة قوانين ولوائح البلدية.

وفي هذا الصدد، بيّن مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية حولي، د. سعد الجلاوي، أن مراقبة النظافة العامة قامت بجولة ميدانية لفحص آليات النظافة للشركات المتعاقدة مع البلدية، بهدف التأكد من الجاهزية للانطلاق بالحملة، والارتقاء بمستوى النظافة العامة.

وأشار الجلاوي إلى أنه تم فحص آليات النظافة وقياس مدى توفير آليات النظافة والحاويات المعدنية والسلال الثابتة، إلى جانب متابعة عدد العمال الذين تم توفيرهم بموجب العقد.

وأضاف أن تم فحص 126 آلية تنوعت بين مكابس هيدروليكية وكناسات آلية ونسافات وكناسات وصهاريج مياه مختلفة الأحجام، إلى جانب التأكد من توفير 600 حاوية ثابتة ومختلفة الأنواع والأحجام، إضافة إلى حضور مدير المشروع ومساعد المدير ومشرفي مناطق، إلى جانب توفير 500 عامل للكنس يدوي وخدمات عامة وللمعدات وللسيارات.

back to top