الشركة الأهلية تفتتح معرضاً وورشة صيانة لعلامة «مان تراك آند باص» في الكويت

المنشأة الجديدة تمتد على مساحة 16 ألف متر مربع وتضم مبنى متعدد الطوابق ومركزاً للتدريب

نشر في 14-05-2018
آخر تحديث 14-05-2018 | 00:02
بهدف دعم توجهات علامة «مان تراك آند باص» وتحقيق ريادتها لسوق المركبات التجارية الثقيلة في الكويت، افتتحت الشركة الأهلية لبيع واستيراد المركبات الثقيلة، المورّد الحصري لشاحنات مان الألمانية في الكويت، معرضاً ومركز خدمة، من شأنهما أن يساهما في حصول العملاء على أرقى مستويات الخدمة، لا سيما مع توافر مجموعة كبيرة من قطع الغيار الأصلية بشكل فوري.
افتتحت الشركة الأهلية لبيع واستيراد المركبات الثقيلة، المورّد الحصري لشاحنات مان الألمانية في الكويت، أحد أكبر منشآت العالم لعلامة مان تراك آند باص (MAN Truck and Bus AG) في قلب المنطقة التجارية للعاصمة، على مساحة 16 ألف متر مربع.

حضر الافتتاح كل من رئيس غرفة التجارة والصناعة علي ثنيان الغانم، والرئيس التنفيذي لشركة مان تراك آند باص، الشركة الألمانية الرائدة في صناعة المركبات التجارية، خواكيم دريس، ونائب رئيس القنصلية الألمانية في الكويت روديغر زيتيل، ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة الأهلية لبيع واستيراد المركبات الثقيلة المهندس فهد علي الغانم، والمدير التنفيذي لشركة مان تراك آند باص ميدل إيست، فرانز فون ريدويتز، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الشركة الأهلية لبيع واستيراد المركبات الثقيلة، وأكثر من 100 عميل من كبار الشخصيات.

وبمناسبة الافتتاح، قال نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الأهلية لبيع واستيراد المركبات الثقيلة المهندس فهد علي الغانم: "تعدّ شراكتنا مع مان تراك آند باص على مدى الأعوام الـ13 الماضية مثالاً يحتذى في عالم الأعمال، فقد نتج عنها نمو من حصة سوقية متواضعة لم تزد عن 5 % قبل الشراكة إلى نسبة 35 % من حجم السوق اليوم، وقمنا ببيع أكثر من 2300 شاحنة و150 محرّكا بحريّا في الكويت منذ العام 2005. واليوم، مع افتتاح هذا المرفق المميز، تجدد الشركة الأهلية التزامها بتنمية حصة علامة مان بشكل ثابت، وتحقيق الريادة في القطاع.

وتهدف صالة العرض ومركز الخدمة الجديدين إلى دعم توجهات علامة مان لتحقيق ريادة سوق المركبات التجارية الثقيلة في الكويت، وستضمن ورشة العمل الممتدة على مساحة 4 آلاف متر مربع، والمستودع الذي تبلغ مساحته 1750 مترا مربعا ومساحات لتخزين الشاحنات تبلغ مساحتها 6 آلاف متر مربع، ليحصل العملاء على أرقى مستويات الخدمة، لا سيما مع توافر مجموعة كبيرة من قطع الغيار الأصلية (90 %) بشكل فوري".

وأضاف الغانم: "لم يقتصر حرصنا يوماً على تقديم منتجات عالية الجودة لعملائنا، فحسب، بل التزمنا كذلك بتقديم خدمة ممتازة بعد البيع. واستثمارنا الكبير في المنشأة الجديدة يؤكد هذا الالتزام، ويعد العملاء بخدمة أفضل توفر لهم المنتجات والحلول عالمية المستوى التي يحتاجون إليها. ونشكر مان تراك أند باص الشرق الأوسط على دعمها ونتطلع إلى تعزيز شراكتنا من أجل الارتقاء بقطاع المركبات التجارية في الكويت."

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة مان تراك آند باص خواكيم دريس: "يعدّ افتتاح صالة العرض الحديثة هذه محطة مهمة في رحلة مان تراك آند باص، إذ إنها تمكننا من تعزيز وجودنا في منطقة الشرق الأوسط التي تعدّ من أسواقنا الرئيسية. وتجسد هذه المنشأة رسالة مان الأساسية المتمثلة بتقديم كفاءة دائمة عبر منتجات مبتكرة ومتطوّرة، وهي دليل على التزام الشركة الأهلية بتقديم خدمة عالية الجودة تفوق توقعات العملاء بشكل مستمر".

وقال المدير التنفيذي لشركة مان تراك آند باص ميدل إيست، فرانز فون ريدويتز: "يوفر سوق الشرق الأوسط لنا فرصاً ممتازة، لا سيما أنه أحد أسواق السيارات التجارية سريعة النمو. بالتالي لدينا اهتمام بالغ بهذا السوق، والاستثمار المباشر في المنشآت الجديدة يعكس التزامنا وتوسعنا على المدى الطويل في مختلف أنحاء المنطقة. ويعدّ هذا الافتتاح إنجازاً بارزاً في شراكتنا الطويلة مع الشركة الأهلية لبيع واستيراد المركبات الثقيلة، وأشكر شريكنا الحصري على دعمه المستمر منذ عام 2005".

وتشمل المنشأة مركز استقبال لمستشاري الخدمة حيث يمكن للعملاء الاستفسار عن المنتجات والخدمات المختلفة، مثل خدمة ProfiDrive، وقطع غيار مان الأصلية، وجودة خدمة MAN، بالإضافة إلى مبنى متعدد الطوابق يضم مستودع قطع الغيار وورشة الصيانة، وغيرها.

وتوفر المنشأة تجربة استثنائية مع مناطق داخلية وخارجية للخدمة تتماشى بالكامل مع هوية شركة مان. كما تضم مركز تدريب متخصصاً لتعزيز مستويات التدريب بهدف تحسين جودة الخدمة وتجربة العملاء.

المنشأة الجديدة تشمل مركز استقبال لمستشاري الخدمة حيث يمكن للعملاء الاستفسار عن المنتجات والخدمات فضلاً عن مبنى يضم مستودعاً لقطع الغيار وورشة للصيانة

الصالة الجديدة محطة مهمة في رحلة «مان تراك آند باص» تمكنها من تعزيز وجودها في الشرق الأوسط أحد أسواقها الرئيسية
back to top