«الملا وبهبهاني» تنير الأحمدي بافتتاح المركز الأكثر تطوراً في المنطقة

ريفولي: بمساحة 9000 متر مربع لتقديم أعلى المستويات للعملاء

نشر في 13-05-2018
آخر تحديث 13-05-2018 | 00:11
زادت «الملا وبهبهاني» محافظة الأحمدي الجميلة نوراً بافتتاحها الخميس الماضي مركزاً جديداً لها، والذي يعد الأكثر تطوراً في منطقة الشرق الأوسط، بحضور ممثل محافظ الأحمدي، وأعضاء مجلس إدارة «الملا وبهبهاني»، وكبار قيادات الشركة في الكويت وخارجها. و«الجريدة» تسلط الضوء اليوم من خلال صفحة السيارات الأسبوعية على هذا الصرح التجاري الضخم للحديث عن تفاصيله.
في حفل فاخر، قطعت شركة الملا وبهبهاني، الوكيل المعتمد لسيارات ألفا روميو، وكرايسلر، ودودج، وفيات، وجيب، وورام، بالإضافة إلى خدمة قطع غيار موبار وإكسسواراتها في البلاد، الشريطة الحمراء بافتتاح مركزها الجديد الأكثر تطوراً على مستوى وكلاء فيات كرايسلر في الشرق الأوسط، وذلك صباح الخميس الماضي ليضم المركز الجديد صالة عرض للسيارات الجديدة، ومركزاً للإصلاحات العامة، وآخر لبيع قطع الغيار، إلى جانب، للمرة الأولى، توفير منطقة مخصصة للخدمة السريعة، بالإضافة إلى المنشأة الأكثر إثارة للإعجاب، ألا وهي مركز الحدادة والصبغ.

بهبهاني لـ الجريدة.: تقديم الخدمات لأهالي الأحمدي

قال عضو مجلس إدارة "الملا وبهبهاني" طلال بهبهاني لـ"الجريدة"، على هامش افتتاح المعرض الجديد: "نحن سعداء بافتتاح المركز الذي يضم كل الخدمات سواء كانت للسيارات أو لقطع الغيار"، لافتا إلى أن "هذه فرصة لتقديم الخدمات لاهالي منطقة الاحمدي والمناطق القريبة منها، لاسيما أن المركز قريب من الخدمات بالأحمدي".

 بدوره، قال مدير الشركة أوسكار ريفولي خلال الحفل: "اليوم، ونحن نحتفل معا بافتتاح هذا المركز المتطور، من المهم أن ندرك أنه يمثل أكثر من مجرد افتتاح، بل إنه يرمز إلى الالتزام الواضح الذي أخذته شركة الملا وبهبهاني على عاتقها من حيث إنشاء وتطوير المرافق الأساسية والمناهج والأفراد، للتأكد من استمرار العلاقة المتميزة مع العملاء، والتي تبدأ عند شراء سيارة جديدة، ولكن تمتد سنوات عديدة".

وأضاف ريفولي، في كلمة ألقاها خلال حفل افتتاح مركز الاحمدي الجديد لشركة الملا وبهبهاني للسيارات صباح الخميس الماضي، أن مركز الأحمدي يتكون من عدة أدوار بمساحة تبلغ أكثر من 9000 متر مربع، مبيناً ان افتتاح الفرع الجديد يعكس إرادة شركة الملا وبهبهاني لتجاوز توقعات العملاء، ويعد معيارا واضحا لإرادة المجموعة لتقديم تجربة متطورة باستمرار عملائها، وهو المرفق الخدمى الثاني الذي تم بناؤه في السنوات الأخيرة، إلى جانب المركز الرئيسي لتوزيع قطع الغيار الأحدث في أمغرة.

وأشار إلى أن المركز الرئيسي لتوزيع قطع الغيار أقيم على مساحة تخزين إجمالية 22000 متر مربع ومكيف بالكامل، ويتميز بطبقات متعددة تسهل عملية تسلّم وتوزيع قطع الغيار بسلاسة، لضمان التوصيل إلى كل مراكز الخدمة في شركة الملا وبهبهاني، للقيام بالإصلاحات اللازمة بسرعة وكفاءة.

وكشفت "الملا وبهبهاني"، خلال حفل الافتتاح عن ثلاث دعائم أساسية لالتزام الشركة، من حيث تطوير تجربة العملاء على جميع المستويات من خلال أشخاص مدربين جدا، ومناهج متطورة باستمرار ومرافق حديثة، على أن تكون الخطة الاستراتيجية الثلاثية التي تنتهجها الشركة تثمر عن نتائج مذهلة، بالإضافة الى تطوير مستويات الخدمة التي يمر بها العملاء.

الملا لـ الجريدة.: نحن أول من يستثمر خدمة صيانة السيارات في المنزل أو المكتب في الشرق الأوسط

كشف عضو مجلس إدارة "الملا وبهبهاني" طلال الملا، أن المركز الجديد في منطقة الاحمدي يعتبر المركز الثاني الذي يتم افتتاحه خلال عام ونصف العام، مبيناً أن "الشركة لديها مركزان آخران يتم استثمارهما لخدمة عملائنا".

وقال الملا لـ"الجريدة": "نحن أول شركة نستثمر في الشرق الاوسط لخدمة صيانة المنزل أو المكتب من خلال توفير مجموعة سيارات مخصصة يتم حجزها عبر موعد مسبق عن طريق تطبيقات الهواتف (الابلكيشن)"، مفيداً بأن ذلك ينتهي بذهاب السيارات المتخصصة الى مكان العملاء بعيداً عن عناء حضورهم لاجراء الصيانة اللازمة لهم، "وسنسعى أن نكون ليس فقط عند حسن الظن العملاء في الكويت بل أعلى من ذلك".

 وعن استثمارات الشركة الجديدة، قال ان استثمار "الملا وبهبهاني" الكلي خلال الفترة المقبلة يضم 4 مراكز، من بينها أكبر مركز للخدمة حول العالم لمجموعة FCA "فيات وكرايسلر واوتو موبيلز".

وأوضح أن الشركة تضع لمساتها الأخيرة الآن لافتتاح مركزها الجديد في منطقة الشويخ الصناعية، والذي يضم امكانية العمل على 130 مركبة في نفس الوقت، مؤكداً أن "الملا وبهبهاني" حريصة كل الحرص على توفير أعلى الخدمات لعملائها.

وبذلت "الملا وبهبهاني" جهودا كبيرة في تدريب وتطوير الاشخاص واعتماد تقنيات جديدة لدعم هذا التحول من خلال هذا الاستثمار القوي للشركة في المرافق الجديدة التي تعتبر حيوية جدا، لأنها ستعطي سعة إضافية مطلوبة بشدة لخدمة العملاء، إلى جانب التطوير المستمر في التدريب والمناهج، ليس من أجل تلبية توقعات العملاء فقط، بل وتجاوز هذه التوقعات بعد اختيار موقع المنشأة الجديدة والقريبة من الجمعية الجديدة والمستوصف في الأحمدي، للتعامل مع جميع جوانب خدمة العملاء، من عملية الشراء إلى الصيانة الدورية والاصلاحات العامة، بالإضافة إلى تطوير العلاقة بين شركة الملا وبهبهاني والعملاء الكرام من خلال قسم العلاقات العامة.

راحة العملاء

وتتميز هذه المنشأة الشاملة بصالة عرض خاصة بالسيارات الجديدة، ومركز خدمة إصلاحات عامة، بالاضافة الى مركز الخدمة السريعة مع صالة استراحة خاصة لكل من هذه الاقسام، مزودة بخدمة الواي فاي والمشروبات المجانية، مما يضفي الشعور بالراحة والاسترخاء للعملاء في الوقت الذي تتم فيه العمليات المختلفة.

كما يحتوي مركز الحدادة والصبغ الأكثر تطورا، والذي يحتل أكبر مساحة في الموقع، على أكثر المعدات تطوراً من الناحية التقنية اللازمة لإجراء عمليات الإصلاح، وفقاً للمواصفات العالمية والمتوافقة مع متطلبات الشركة المصنعة، إضافة إلى أن مناهج العمل والأدوات تتوافق مع هذه الشروط الصارمة، مع العلم أن كل هذه الاقسام مكيفة بالكامل، مما يوفر بيئة عمل مريحة وخالية من الغبار.

ممثل محافظ الأحمدي: المركز صرح كبير

قال ممثل محافظ الأحمدي خالد الملا تعليقاً على افتتاح المركز: "تشرفت بأن أنوب عن معالي المحافظ الشيخ فواز الخالد في افتتاح هذا الصرح الحيوي التجاري الكبير لشركة الملا وبهبهاني، وسعدت بما شاهدته من خدمة للعملاء والزبائن من أهالي المحافظة، فكل الشكر والتقدير للشركة على هذه الدعوة، وتنظيم هذه المناسبة".

ويضم المركز الجديد مواقف لأكثر من 150 سيارة، في حين يلبي قسم قطع الغيار المدعوم بأكثر من 700 متر مربع من التخزين الخاص به، والذي يزود بالقطع بشكل يومي من مركز التوزيع الرئيسي، متطلبات قطع غيار موبار الأصلية في الأحمدي بشكل متكامل.

ومن أجل دعم خدمة العملاء، يضم مركز الأحمدي الجديد مركز تدريب لتغطية التوسع والزيادة، وذلك بتوفير العمالة الفنية المؤهلة لمواكبة التطور المستمر في صناعة السيارات، ففي شهر أبريل الماضي تم منح ثلاث من أصل ثماني جوائز إقليمية خاصة بخدمات ما بعد البيع من شركة فيات كرايسلر للسيارات- الشرق الاوسط إلى شركة الملا وبهبهاني، وهي دليل واضح على التحسينات المستمرة التي يتم تحقيقها في أقسام قطع الغيار والخدمة. ومن العوامل المهمة في التحسينات الزيادة في ساعات التدريب المستثمرة في موظفي شركة "الملا وبهبهاني" من حيث الفنيين وفرق الخدمة.

افتتاح قريب

وتعكف "الملا وبهبهاني" على افتتاح مركز للخدمة السريعة، الذي سيتم تجديده بالكامل في منطقة الشويخ في الربع الرابع من العام الجاري.

ويعتبر مركز الشويخ دليلا ملموسا على التغير المهم الذي يحدث من تحسين في تجربة خدمة عملاء شركة الملا وبهبهاني، والأشخاص المدربين تدريباً جيداً والمناهج الأكثر تطورا، إضافة إلى ان المرافق الحديثة هي المفتاح لتجاوز توقعات العملاء والبقاء في الطليعة. وسيستمر هذا التوجه الى جانب الاستمرار في الاستثمارات الاستراتيجية المهمة في المدى القريب، والتي ستؤدي إلى تجديد شامل لمركز الخدمة في منطقة الشويخ، وتحويله إلى مركز خدمة سريعة مخصص وقادر على إجراء الخدمة السريعة لأكثر من 30 سيارة في نفس الوقت.

أكبر مشروع

وتعمل "الملا وبهبهاني" في المراحل النهائية لتصميم أكبر مركز خاص بخدمات ما بعد البيع لشركة فيات كرايسلر للسيارات في الشرق الأوسط.

ويعتبر هذا المشروع أكبر مشروع للشركة حتى الآن، والذي سيتحقق في موقع مناسب في منطقة الشويخ، إذ يعتبر جزءاً لا يتجزأ من الخطة المتوسطة الأجل لتجاوز توقعات العملاء. فقد وافق مجلس إدارة "الملا وبهبهاني" على إنشاء مركز شامل للمبيعات والخدمة وقطع الغيار، حديث جدا وذو طوابق متعددة، ومن المرجح أن يكون المركز الجديد كليا واحدا من أكبر مرافق الخدمة لشركة فيات كرايسلر  المخصصة في أي مكان في العالم، ومن دون أدنى شك هو الأكبر في منطقة الشرق الأوسط. في حين أنه من المتوقع أن يكون هذا المرفق معياراً لشركة فيات كرايسلر في المستقبل، الأهم من ذلك أنه سيقدم تجربة عالمية المستوى للعملاء في الكويت.

وحضر حفل الافتتاح الذي أقيم في صالة العرض وأقسام الخدمة، لفيف من أعضاء الإعلام الكويتي، ومجلس إدارة "الملا وبهبهاني"، بالإضافة إلى ممثلين عن الشركة المصنعة، ويمثلهم ماهر عبدالله، رئيس إدارة الخدمة وقطع الغيار لشركة فيات كرايسلر- قسم الشرق الأوسط. كما حضر الحفل كبار التنفيذيين، وأعضاء إدارة، وموظفو "الملا وبهبهاني".

عبدالله: علاقتنا قوية مع «الملا وبهبهاني» وممتدة

علق رئيس إدارة الخدمة وقطع الغيار للشركة المصنعة في الشرق الأوسط ماهر عبدالله، على العلاقة الممتدة والقوية مع شركة الملا وبهبهاني: "تعد منطقة الشرق الأوسط سوقا رئيسيا لشركة فيات كرايسلر للسيارات، ونحن ندرك أنه لتحقيق أقصى إمكانات هذا السوق، يجب أن نركز مع شركائنا على متطلبات عملائنا المحليين، والاستماع إلى ما يريدون، وما يحتاجون من تطوير وابتكار، وذلك لتقديم الخدمات المناسبة. وقبل كل شيء، تقديم تجربة متطورة للعملاء".

وأضاف عبدالله أن "ذلك سيلعب في هذه الاستثمارات التي تعتمدها شركة الملا وبهبهاني دوراً مهماً في تحقيق أهداف أعمالنا المشتركة، سواء اليوم أو في المستقبل".

المركز يضم صالة للسيارات الجديدة و«الخدمة» و«الحدادة والصبغ» وقطع الغيار
back to top