استعدادات الأخضر اعتيادية

الكاظمي: سنقاتل من أجل شعار النادي ونناشد جماهيرنا الحضور

نشر في 07-05-2018
آخر تحديث 07-05-2018 | 00:00
No Image Caption
تقدم النادي العربي بكتاب رسمي إلى لجنة التسوية المكلفة ادارة اتحاد الكرة، يطلب فيه إسناد ادارة مواجهته مع الكويت غدا في نهائي كأس الأمير إلى طاقم تحكيم خليجي، وذلك للخصوصية التي يحملها النهائي، ولضمان نجاح المباراة وتفادي الشبهات.

وسبق للجنة التسوية أن لبّت طلب الاخضر في مبارياته الثلاث السابقة في بطولة كأس الأمير، ولكن يبدو ذلك صعبا في المباراة النهائية.

من جانب آخر، يختتم الاخضر استعداداته اليوم للنهائي، ومن المقرر أن يضع الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد ابراهيم لمساته الاخيرة على التكتيك الذي سيخوض به اللقاء، وعلى تشكيلة الفريق التي تستعيد خدمات لاعب خط الوسط طلال نايف بعد تنفيذه عقوبة الايقاف في الدور الماضي، إثر طرده أمام برقان في الدور الثاني من البطولة.

وفضّل الجهاز الفني بالعربي أن تكون استعداداته للنهائي اعتيادية وطبيعية دون اي زيادة في الاهتمام او الانتظام في معسكر داخلي، وذلك حرصا على عدم وضع اللاعبين تحت الضغوط المصاحبة لهذه المباراة سواء كانت نفسية أو إعلامية.

من ناحيته، أفاد رئيس النادي العربي مدير جهاز الكرة جمال الكاظمي بأن معنويات الفريق عالية، واللاعبون مستعدون لهذا المباراة بشكل تام، وسيقاتل الجميع من اجل شعار النادي، وتقديم مباراة كبيرة، متمنيا أن ينجح الاخضر في تحقيق الفوز وحصد اللقب.

وتابع الكاظمي "نسعى الى تقديم افضل ما لدينا لإسعاد جماهيرنا، ونناشدها ونطلب منها الحضور بقوة في النهائي ودعم الفريق، لاسيما انها أهم عوامل الدعم والقوة للاخضر وأهم أسلحته في جميع البطولات".

back to top