العربي يستعيد بدر طارق قبل مواجهة السالمية

نشر في 03-05-2018
آخر تحديث 03-05-2018 | 00:00
بدر طارق
بدر طارق
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي مساء اليوم استعداداته لمواجهة نظيره السالمية غدا، في الدور نصف النهائي لكأس سمو الأمير.

ومن المقرر أن يضع مدرب الأخضر الوطني محمد إبراهيم لمساته الأخيرة على التكتيك والطريقة التي سيخوض بها الفريق اللقاء غدا، وكذلك اختيار التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به المباراة.

ويعمل الجهاز الفني والطبي للفريق على تجهيز النجم بدر طارق لمواجهة السماوي بعد دخوله التدريبات مساء أمس، إذ عانى إصابة على مستوى الركبة في مباراة الديربي أمام القادسية، واضطرته الى الابتعاد عن الفريق في مواجهة برقان الأخيرة.

واستعاد الأخضر أيضا مساء أمس الأول المدافع أحمد إبراهيم خضر بعد غياب طويل بداعي الإصابة منذ القسم الاول من دوري فيفا للدرجة الممتازة.

من ناحيته، أفاد مدير الفريق حمد خلف بأن العربي يستعد لمواجهة الغد بمعنويات عالية وبصفوف شبه مكتملة، في ظل الغيابات المعروفة، وهي للاعبين انتهى موسمهم بداعي الإصابة، ولعل أبرزهم علي خلف وعبدالمحسن التركماني واحمد محمد ابراهيم.

وحول تكريم حارس مرمى الأخضر سلمان عبدالغفور بجائزة المرحوم سمير سعيد لأفضل حارس مرمى بالموسم، أكد اعتزاز الجميع بهذه الجائزة التي تحمل اسما غاليا على الجميع، كما انها تمثل دافعا معنويا كبيرا لعبدالغفور لمواصلة التألق وتقديم افضل المستويات لمساعدة الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم.

back to top