الجنرال: فقدنا النظام فعانينا في الشوط الأول

دهيليس: برقان قدّم مباراة جميلة

نشر في 02-05-2018
آخر تحديث 02-05-2018 | 00:04
No Image Caption
أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، محمد إبراهيم، بنجاح فريقه في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمير، بعد الفوز الصعب على برقان بهدف نظيف مساء أمس الأول، مؤكدا أن التزام اللاعبين على أرضية في الشوط الثاني هو مفتاح الانتصار.

وقال إبراهيم: «حضرنا أنفسنا جيداً للمباراة على الجانبين النفسي والذهني، ولكن عانينا بشكل واضح في الشوط الأول بسبب الاستعجال في انهاء الفرص وغياب الالتزام والنظام على أرضية الملعب، مما ولّد ارتباكا واضحا في أداء الفريق، وزادت الضغوط على اللاعبين مع طرد طلال نايف أواخر الشوط الأول».

وأضاف: «رتبنا الأمور في فترة الاستراحة وعدنا بقوة في الشوط الثاني، وعلى الرغم من النقص العددي عاد الفريق إلى وضعه الطبيعي بالالتزام والتركيز، ليستحوذ على الكرة، ويتسيد أجواء المباراة تماماً مع إغلاق كافة المنافذ أمام الخصم».

ولفت الجنرال الى أنه فضل مواصلة التدريبات بعد هذه المواجهة مباشرة، ودون منح اللاعبين راحة سلبية، وذلك استغلالا لعامل الوقت في عملية الإعداد والتحضير للمباراة المقبلة أمام السالمية مساء الجمعة في الدور نصف النهائي من البطولة.

وأبدى المدرب الوطني لفريق برقان، محمد دهيليس، رضاه عن مردود فريقه رغم الخسارة، مؤكدا انه قدم مباراة جميلة وجيدة أمام خصم مميز يملك هجوما قويا ولم يتأثر بطرد نجمه طلال نايف.

وقال: «قدمنا أداء متوازنا على مدار الـ90 دقيقة، وكل ما نقصنا هو التسجيل، وقد تأثرنا بشكل واضح بخروج المدافع الأيسر أحمد السهو بداعي الاصابة».

وحول مستقبله مع الفريق، أشار الى أنه لم يتوصل الى اتفاق يقضي بتجديد تعاقده مع برقان حتى الآن، ولكن المفاوضات لاتزال مستمرة بينهما، وستتضح الأمور بشكل أكبر في الأيام القليلة المقبلة.

back to top