الجنرال: انتصار عرباوي كبير ومستحق

الكاظمي: لا تراخي ولا إفراط في فرحة الفوز

نشر في 27-04-2018
آخر تحديث 27-04-2018 | 00:05
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم
أشاد مدرب فريق العربي لكرة القدم الوطني محمد إبراهيم بفوز الأخضر على غريمه التقليدي القادسية بثلاثية نظيفة، مؤكدا أنه انتصار مهم ومستحق وكبير جدا، لاسيما أنه جاء على حساب خصم كبير ومميز.

وقال إبراهيم: "كنا الطرف الافضل، وبذلنا مجهودا اكبر، وكرة القدم تعطي من يعطيها، كانت نتيجة مستحقة للاعبين الذين كانوا رجالا داخل وخارج الملعب ولعبوا بروح عالية".

وتابع: "تفوقنا على أرضية الملعب بسبب التزام اللاعبين الكبير وانضباطهم التكتيكي، إضافة الى قراءة المباراة بشكل صحيح، حيث كانت التغييرات التي اجريناها وراء اهداف المباراة".

ورفض أن يعد جماهير الاخضر بالكأس، مشددا على انه يسعى للمواصلة بنفس الاداء والعطاء في المباريات المقبلة.

على صعيد متصل، قدم رئيس النادي العربي مدير جهاز الكرة جمال الكاظمي مكافأة قدرها 3 آلاف دينار للاعبين، بعد المباراة مباشرة، تشجيعا لهم على ما قدموه.

وطالب الكاظمي اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة المقبلة، وعدم الإفراط في فرحة الفوز، مؤكدا ان القادم أصعب للسعي بالاستمرار في رحلة المنافسة على الفوز باللقب، وتابع: "نريد المواصلة بنفس العزم والاصرار، لا تراخي ولا إفراط بفرحة الفوز على الغريم التقليدي، ونفكر في كل مباراة بشكل منفرد".

وأشاد بالروح المعنوية العالية التي ظهر بها اللاعبون، مؤكدا أنه لمس إصرارهم قبل المباراة على تحقيق الفوز، وساهم ذلك فضلا عن التزامهم بتعليمات الجهاز الفني، وتطبيقها على ارض الملعب، في تحقيق انتصار غال ومهم جدا.

back to top