ليفربول يؤكد غياب تشامبرلاين عن كأس العالم

نشر في 27-04-2018
آخر تحديث 27-04-2018 | 00:03
تشامبرلاين
تشامبرلاين
أعلن نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم أمس الأول أن لاعب وسطه الدولي اليكس اوكسلايد-تشامبرلاين سيغيب عن مونديال روسيا الصيف المقبل، بسبب إصابة تعرض لها في اربطة الركبة الثلاثاء.

واوضح ليفربول، في بيان على موقعه الالكتروني، ان "حجم الاصابة يعني ان اوكسلايد-تشامبرلاين سيغيب عن المباريات المتبقية لليفربول، إضافة إلى غيابه عن منتخب إنكلترا في نهائيات كأس العالم في روسيا".

من جهته، غرد لاعب الوسط الانكليزي على موقع "تويتر" قائلا: "انه محبط تماما، بسبب التعرض لهذه الاصابة في مثل هذا الوقت الحاسم من الموسم"، متابعا: "لن اكون قادرا على لعب اي مباراة اخرى في دوري ابطال اوروبا مع ليفربول، وايضا في كأس العالم مع انكلترا".

واضاف نجم الوسط، بعد أن كشفت صورة الاشعة المقطعية تضرر اربطة الركبة، "سأبذل كل ما في وسعي للعودة بأسرع وقت ممكن".

ولم يتم تحديد مدة غياب لاعب ليفربول عن الملاعب.

واصيب اوكسلايد-تشامبرلاين في ركبته اليمنى وخرج على حمالة خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا التي فاز فيها ليفربول على روما الايطالي 5-2 الثلاثاء في ليفربول، قبل شهرين من مونديال 2018 في روسيا.

وكان مدرب ليفربول الالماني يورغن كلوب أشار الى أن الإصابة التي تعرض لها اوكسلايد-تشامبرلاين (24 عاما) قد تبعده حتى نهاية الموسم وعن المونديال.

وجاءت إصابة لاعب الوسط الإنكليزي في ركبته اليمنى بعد مرور ربع الساعة الأول من الشوط الأول خلال لعبة مشتركة مع مدافع روما الصربي الكسندر كولاروف، وطلب المسعفون تبديله من شدة الألم فحل محله الهولندي جورجينو فينالدوم.

وتقام نهائيات المونديال، الذي تستضيفه روسيا من 14 يونيو حتى 15 يوليو، ويلعب منتخب إنكلترا في المجموعة السابعة، الى جانب بلجيكا وتونس وبنما.

back to top