«Warner Bros» تكشف تفاصيل فيلمها المنتظر «ماوكلي»

بلانشيت تنتظر «House With a Clock in

نشر في 27-04-2018
آخر تحديث 27-04-2018 | 00:00
تستعد النجمة كيت بلانشيت للمشاركة في فيلم "ماوكلي" لشركة "Warner Bros" وهو النسخة الواقعية لمسلسل الرسوم المتحركة الشهير، الذي يحمل الاسم نفسه، من جهة أخرى تنتظر بلانشت طرح فيلم «House With a Clock in Walls» في سبتمبر المقبل.
كشفت شركة "Warner Bros" عن تفاصيل أحدث إنتاجاتها السينمائية، الذي يحمل اسم "Mowgli"، وذلك عبر فعالية "CinemaCon" بمدينة لاس فيغاس الأميركية، حيث حضر عدد من أبطال الفيلم إلى جانب المخرج أندي سيركيس، وتساءل البعض بالفعالية حول تقليد الشركة المنتجة، لفيلم شركة ديزني "The Jungle Book"، الذي يتشابه كثيرا في قصته مع قصة الفيلم المنتظر.

وتدور أحداث الفيلم حول صبي يدعى "موكلي" يتم تربيته من خلال عدد من الذئاب، ويمر بالعديد من التحديات الخطرة، ومنها نمر يدعى شيريخان، وهو ما يشبه قصة فيلم "The Jungle Book" عام 2016، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 966 مليون دولار عالميا.

والفيلم هو النسخة الواقعية لمسلسل الرسوم المتحركة الشهير، الذي يحمل نفس الاسم، وهي الشخصية الرئيسة في كتاب المؤلف البريطاني روديارد كبلينغ بعنوان كتاب الأدغال، حول طفل رضيع يضيع بإحدى غابات الهند وتقوم قبيلة من الذئاب بتربيته.

ويقوم بالأداء الصوتي لعدد من شخصيات الفيلم، نخبة من ألمع نجوم "هوليوود"، ومنهم كريستيان بيل، كيت بلانشيت، أندي سيركيس، نعومي هاريس، ومن المقرر عرض الفيلم تجاريا في شهر أكتوبر المقبل.

من جهة أخرى، كشفت شركة "يونيفرسال الترفيهية" عن الإعلان الرسمي الأول لفيلم الرعب والإثارة "House With a Clock in Walls" للنجمة كيت بلانشيت، والنجم جاك بلاك، والمقرر طرحه في 21 سبتمبر المقبل.

أحداث الفيلم مستندة إلى رواية للكاتب جون بيلاريس، تحمل الاسم نفسه، وتدور حول طفل لا يتجاوز 10 سنوات يدعى لويس بارنافيلت، يفقد والديه، بعدها يُرسَل إلى ولاية ميتشيغان ليعيش مع عمه جوناثان في قصره القديم، فيكتشف أن عمه ساحر، ويدخل معه عالما سريا من الساحرات والسحرة، حيث إنه أيقظ الموتى عن طريق الخطأ، وتحاول كيت بلانشيت البحث عن ساعة مخبأة داخل الجدار، ليعرف موعد فناء العالم.

فيلم "The House with a Clock in The Walls" من إخراج إيلي روث، وتأليف إيريك كريبك، ومن بطولة كيت بلانشيت، وجاك بلاك، ورينييه غولدسبيري، وكولين كامب، وتشارلز غرين، وأوين فاكارو.

back to top