«المطوع التجارية»: ندعم مركز سرطان الأطفال بلبنان

نشر في 25-04-2018
آخر تحديث 25-04-2018 | 00:04
المطوع مستقبلاً أمين الجميّل ونورا جنبلاط  وسلوى سلمان وعصام مكارم وهنا الشعّار شعيب خلال زيارتهم لمقر الشركة
المطوع مستقبلاً أمين الجميّل ونورا جنبلاط وسلوى سلمان وعصام مكارم وهنا الشعّار شعيب خلال زيارتهم لمقر الشركة
أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، رعايتها البلاتينية لحفل العشاء الخيري السنوي الذي أقامه مركز سرطان الأطفال في لبنان، تحت رعاية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، الخميس الماضي، بهدف جمع التبرعات لمعالجة الأطفال المصابين بمرض السرطان.

حضر الحفل الخيري وفد لبناني، يترأسه رئيس الجمهورية اللبنانية الأسبق أمين الجميّل، ورئيسة مجلس أمناء مركز سرطان الأطفال في لبنان نورا جنبلاط، وأعضاء مجلس الأمناء، ورئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «المطوع التجارية» وعضو مجلس أمناء مركز سرطان الأطفال في لبنان، فيصل المطوع.

وقال المطوع، في تصريح صحافي، إن العشاء الخيري يهدف إلى جمع التبرعات، لاستكمال مسيرة المركز في عمله النبيل في مساعدة الأطفال على تحدي مرض السرطان والشفاء منه، ويعطيهم الأمل بالحياة ولذويهم الطمأنينة.

وأضاف: «نأمل أن يساهم المبلغ الذي تم جمعه في تسهيل علاج المزيد من الأطفال في السنوات المقبلة. نعد باستمرار دورنا في الوقوف بجانب المركز في كل ما يؤديه من دور نبيل وإنساني لأطفال اليوم وشباب المستقبل».

وأعلنت الشركة، في بيان، أن رعايتها للعشاء الخيري لمركز سرطان الأطفال في لبنان للسنة الـ 13 على التوالي تأتي انطلاقا من التزامها المستمر بمجال المسؤولية الاجتماعية على أصعدة عدة.

وعلى هامش الحفل الخيري، استقبل المطوع الجميّل وجنبلاط، وأعضاء مجلس أمناء المركز سلوى سلمان، والشيخ عصام مكارم، والمدير العام للمركز هنا الشعّار في مكتبه بمقر الشركة الرئيسي.

يُذكر أن حفل العشاء اختتم ببرنامج غنائي قدمه الفنان اللبناني راغب علامة.

back to top