الله بالنور : ضاع الديك... من دوَّره؟

نشر في 25-04-2018
آخر تحديث 25-04-2018 | 00:14
 د. ناجي سعود الزيد - شبهة شهادات دكتوراه، وثمانية أعضاء هيئة تدريس أحيلوا إلى النيابة...

- العديد من البحوث ينشرها بعض أعضاء هيئة التدريس في مجالات علمية وهمية تدفع لها 300 إلى 1000 دولار، وتقبل البحث، ومن ثم يترقى البعض، وبعدها يحصل البعض على المناصب...

- "الداخلية" تحيل 4 من قيادييها إلى النيابة العامة...

- نائب يتهم آخر بالتنفع على حساب المال العام بالاكتتاب المخصص للنخبة، مما أكده نائب آخر حكومي بالتلويح بشيك بمليونين وسبعمئة وخمسين ألف دينار قبل عام من الآن... ومازال الجماعة متكتمين على الأمر!!!

وغيرها من المصايب، ولكن الحمد لله، لدينا أمن وسلامة، ومطمئنون أن رجال الأمن عيونهم مفتحة، ومحدْ يقدر يفلت منهم، وأهم خبر هو التالي المنقول من جريدة "الشاهد" بتاريخ 3 أبريل 2018:

"اتهم موطن خمسيني جاره بدهس ديك، وقال الشاكي إنه فوجئ بوجود ديكه، الذي يعتني به، مدهوساً أمام مظلة السيارات التي تخص جاره!

وعند استدعاء المشكو في حقه أكد أنه لم يشاهد الديك عند رجوعه للخلف بسيارته، ولم يقصد دهسه، رغم أنه مزعج وما يخليه ينام. وبعد أن اقتنع الشاكي بإفادة جاره أبدى رغبته في التنازل عن الشكوى، وخرج الطرفان في حالة وفاق، رغم حزن الشاكي على ديكه العزيز".

حكومة "الهون أبرك ما يكون"، وترك الطيور تطير بأرزاقها قبضت على داهس ديك جاره العزيز، وبالأخير الجار ترحّم على ديكه، وسامح جاره اللي داسه وهو راجع للخلف بسيارته!!!

فيا حكومة أجيرينا من الحرامية الكبار بعقابهم، وخلكم من "دعمة" الديك فالجيرة غالية!!!

back to top