العربي يطلب حكماً خليجياً لإدارة «الديربي»

نشر في 24-04-2018
آخر تحديث 24-04-2018 | 00:00
No Image Caption
تقدم النادي العربي بكتاب رسمي إلى لجنة التسوية المكلفة إدارة اتحاد كرة القدم، يطلب فيه إسناد إدارة مواجهته المقبلة أمام القادسية في الدور الأول من مسابقة كأس الأمير إلى حكم خليجي، للخصوصية التي يحملها طابع مواجهات «الديربي» دائما بين الغريمين التقليديين.

وفتحت لجنة التسوية، فور تسلمها مهامها، الباب أمام الأندية الراغبة في إسناد مبارياتها الى حكام اجانب على نفقتها الخاصة.

وفي سياق متصل، يواصل الأخضر تدريباته اليومية تحت اشراف جهازه الفني بقيادة مدربه الوطني محمد ابراهيم، استعداداً لمواجهة «الديربي» أمام الغريم التقليدي القادسية، وهي الرابعة بين الفريقين هذا الموسم، وباتت من خلالها جميع الاوراق مكشوفة لكل طرف.

ويعاني الأخضر حالياً على مستوى لاعبيه المحترفين، قبل المباراة المنتظرة، في ظل الإصابات التي يعانيها الثلاثي النيجيري بوبي كليمنت والعماني سعيد الرزيقي والبرازيلي ليو، بينما يبدو العاجي كيتا هو الأكثر جاهزية لخوض اللقاء.

ويعاني البرازيلي ليو والعماني الرزيقي من كدمات وشد بالعضلات، وقد دخلا التدريبات بشكل تدريجي اعتبارا من مساء امس الاول، بينما يبقى مصير النيجيري بوبي محيرا، بسبب اصابته على مستوى الركبة، ومن المقرر ان يكون قد خضع للفحص قبل الحصة التدريبية التي اقيمت مساء امس، لتحديد جاهزيته ومشاركته في التدريبات.

ويفتقد الأخضر مسبقا خدمات كل من علي خلف وعبدالمحسن التركماني، بعد تعرضهما لاصابات انهت موسمهما، اذ يعاني الاول من اصابة في أربطة الركبة، بينما أصيب الثاني بكسر في اليد.

back to top