إصابة النني تُثير الرُعب في جهاز الفراعنة قبل المونديال

نشر في 24-04-2018
آخر تحديث 24-04-2018 | 00:03
النني أثناء تعرضه للإصابة
النني أثناء تعرضه للإصابة
أصيب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بصدمة شديدة بعد الإصابة التي لحقت بنجم وسط الفراعنة وأرسنال الانكليزي محمد النني خلال مشاركته مع ناديه أمس الأول، في مباراة ويستهام يونايتد بالبريميرليغ.

وكلف كوبر طبيب المنتخب محمد أبوالعلا بضرورة التواصل مع اللاعب الدولي ومعرفة التشخيص النهائي للإصابة ومدى إمكانية مشاركته مع الفراعنة في مونديال روسيا 2018 من عدمها.

ويخشى كوبر ومعاونوه أن تكون إصابة النني قوية وتمنعه المشاركة مع المنتخب، وذلك بعد أيام من إصابة أحمد الشناوي حارس المنتخب ونادي الزمالك بقطع في الرباط الصليبي يغيب بسببه عن المونديال.

وبدأ جهاز المنتخب في وضع أكثر من لاعب بالدوري تحت المراقبة، خوفا من وقوع إصابات جديدة داخل العناصر الأساسية التي يتم الاعتماد عليها في المباريات.

ويترقب الجهاز الفني ما ستسفر عنه المباريات المقبلة للاعبيه الدوليين وفي حالة تعرض أي لاعب من العناصر الأساسية للإصابة سيتم ضم وجوه جديدة في معسكر مايو ويونيو الذي يتخلله 3 وديات مع الكويت يوم 25 ثم كولومبيا يوم 1 يونيو وبلجيكا يوم 6 من نفس الشهر فى إطار الإعداد لكأس العالم.

بعيدا عما سبق، فرضت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، سياجا من السرية على طاقم التحكيم المصري الذي سيدير قمة الأهلي والزمالك المقرر لها مساء الخميس المقبل في الجولة الـ 34 والأخيرة بالدوري، وجاء قرار مجلس الجبلاية بالتنسيق مع لجنة الحكام منعاً لاعتراض أي من الناديين على الحكم في حالة الإعلان عن اسمه على أن يتم الكشف عنه في ساعة متأخرة من مساء غد وقبل المباراة بـ 24 ساعة فقط.

back to top