الجنفاوي: اللاعبون أجادوا وحققوا المطلوب

نشر في 24-04-2018
آخر تحديث 24-04-2018 | 00:05
بونياك
بونياك
أشاد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء صالح الجنفاوي بفوز فريقه على نظيره الفحيحيل، وضمان البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل، مؤكدا أن ذلك لم يكن طموح الفريق هذا الموسم، ولكن النجاح في عبور المباراة الفاصلة مهم جدا في ظل حساسية المواجهة وظروفها الخاصة.

وقال الجنفاوي: "تعرض الفريق لظروف خارجة عن الإرادة في منتصف الموسم أجبرته على التخلي عن أجواء المنافسة على اللقب، واللعب من اجل البقاء، وهو أمر صعب تقبله، ولكن اللاعبين اجادوا وحققوا المطلوب لتفادي الهبوط".

وتابع: "كانت مباراة صعبة أمام الفحيحيل لعدم معرفة الخصم جيدا، خصوصا أنها المواجهة الاولى التي تجمعنا به هذا الموسم، وفي مواجهة فاصلة تعد هي مباراة الفرصة الواحدة، لذلك تراجع الاداء بشكل واضح في الشوط الاول، ولكن اللاعبين احسوا بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم بين الشوطين وتحدث بعضهم الى بعض لرفع الروح المعنوية، مؤكدين ان مثل هذه المواجهات هي مباريات لاعبين، والحسم بأقدامهم فقط".

وأضاف: "ساهم اللاعبون في شحن الروح المعنوية لديهم، وتمكنوا من السيطرة على مجريات الشوط الثاني بالكامل، وألحقوا بالخصم نتيجة قاسية تعكس المستوى الحقيقي لأبناء القصر، ونتمنى ان تكون (فال خير) نحو استعادة الفريق لبريقه ومستواه قبل بداية المنافسة في كأس الامير، أغلى وآخر بطولات الموسم".

المفاوضات مستمرة

ومن جانب آخر، اكد الجنفاوي ان ادارة الكرة لا تزال مستمرة في مفاوضاتها الجادة والحثيثة لتجديد تعاقدها مع المهاجم الكاميروني رونالد، وقد قدمت مؤخرا عرضا جديدا للاعب يشمل زيادة في العقد تصل الى ضعف ما يتقاضاه في عقده الحالي.

رحيل زايد مشروط

وعن موقف النادي من فيصل زايد، أكد الجنفاوي أن إدارة الجهراء لا تمانع من رحيله حال تلقيه عرضا مناسبا من الخارج، على أن يكون الأمر متروكا لإدارة النادي، في حال وجود عرض محلي.

عدم التجديد لبونياك

أعلن مدير الكرة بنادي الجهراء محمد علي عن رغبة ادارة الكرة في عدم استمرار مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وذلك في ظل تراجع النتائج بشكل واضح منذ القسم الثاني من دوري فيفا.

وعلى الصعيد ذاته، تؤكد مصادر مطلعة داخل نادي الجهراء ان مجلس ادارة النادي في طور الاعداد لتشكيل لجنة فنية تكون مختصة بتعاقدات الفريق، خلال الصيف المقبل، ويشمل ذلك التعاقد مع جهاز فني جديد ولاعبين محترفين.

back to top