السويسري غروس مديراً فنياً للزمالك مقابل مليون دولار سنوياً

نشر في 23-04-2018
آخر تحديث 23-04-2018 | 00:03
No Image Caption
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، التعاقد مع السويسري كريستيان غروس مدة موسمين، مقابل مليون دولار سنوياً.

جاء التعاقد مع المدرب السويسري بعد شوط كبير من المفاوضات قاده أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك السابق، عقب تفويضه من المجلس الحالي بالتعاقد مع مدير فني له خبرة كبيرة لينقذ الفريق من دوامة السقوط بعد السنوات الأخيرة التي شهدت تعاقب العديد من المدربين على تدريب الفريق. وقال مرتضى منصور إنه أجرى اتصالاً مع غروس، ورحب به خلال الجلسة التي عقدها إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، وأحمد مرتضى، وتم الاتفاق فيها على كل التفاصيل الخاصة بتعاقده وقيادته للفريق خلال المرحلة المقبلة.

واستقرت إدارة الزمالك على أن يضم الجهاز المعاون لغروس صاحب الـ64 عاماً، خالد جلال القائم حاليا بأعمال المدير الفني للفريق، كما سيصطحب المدرب السويسري معه مساعداً فنياً وآخر للأحمال البدنية.

وطلب مسؤولي الزمالك من غروس حضور مباراة القمة أمام الأهلي من المدرجات، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، وذلك لرؤية اللاعبين على الطبيعة أمام الغريم التقليدي للنادي.

ويمتلك غروس سيرة تدريبية كبيرة، إذ تولى تدريب عدة أندية أبرزها توتنهام الإنكليزي، وشتوتغات الألماني، وبازل السويسري، كما فاز مع أهلي جدة بألقاب الدوري وكأس الملك وكأس ولي العهد.

back to top