فهاد: نستنكر ترهيب «المراقبين الماليين» للعمل النقابي

نشر في 23-04-2018
آخر تحديث 23-04-2018 | 00:04
النائب عبدالله فهاد
النائب عبدالله فهاد
استنكر النائب عبدالله فهاد ما وصفه بترهيب جهاز المراقبين الماليين «للعمل النقابي»، مؤكدا أن كتاب الجهاز الموجه لنقابة المراقبين الماليين على خلفية التصريح باستعدادها للمساهمة في حل مشكلة تراكم حسابات العهد، «أمر يدعو للاستغراب، ولا يمكن القبول بالمغالطات التي وردت فيه».

وقال فهاد في تصريح صحافي: اذ نقدر لجهاز المراقبين الماليين دوره في الحفاظ على المال العام، فإنه يسوؤنا اتهام أعضاء النقابة وهم جزء أصيل من موظفي الجهاز باتهامات خطيرة وردت في كتابه المشار اليه أعلاه، مطالبا وزير المالية بتحرك سريع وجاد لوقف الممارسات الخاطئة التي ينتهجها مسؤولو الجهاز.

وأشار الى أن ادعاء الجهاز بمخالفة النقابة لنص المادة 25 من المرسوم بقانون رقم 15 لسنة 1979 في شأن الخدمة المدنية ادعاء باطل، مستنكراً الربط بين نص المادة السابقة وما جاء في تصريح النقابة باستعدادها للمساهمة في حل مشكلة العهد والتي طرحت خلال الفترة الماضية كقضية رأي عام في كثير من وسائل الاعلام.

وتساءل فهاد: «ما المعلومات التي أدلت بها النقابة وتخالف نص المادة السابقة أو تخالف أسرار العمل؟ وما الوثائق الرسمية أو صورها التي يحتفظ بها أعضاء النقابة والتي ترتبط بجهة عملهم؟ وما أدلة الجهاز على هذا الاتهام الخطير؟

back to top