عمومية «السور للوقود» توافق على توزيع 5% نقداً

العوضي: 3.4 ملايين دينار أرباح الشركة خلال 2017

نشر في 23-04-2018
آخر تحديث 23-04-2018 | 00:02
رئيس مجلس إدارة شركة السور لتسويق الوقود طريف العوضي
رئيس مجلس إدارة شركة السور لتسويق الوقود طريف العوضي
قال رئيس مجلس إدارة شركة السور لتسويق الوقود طريف العوضي، إن الشركة حققت العديد من الإنجازات، منها افتتاح محطة وقود المباركية وبيان رقم 61 في شهر أغسطس 2017 لافتاً إلى أن الشركة أدخلت العديد من الأنشطة الجديدة في المحطتين، منها الغسل الآلي للسيارات ومبنى السوق المركزي ومركز الخدمة السريعة.

وأضاف العوضي، خلال الجمعية العمومية للشركة، التي عقدت أمس بنسبة حضور بلغت 60.8 في المئة، إن السور لتسويق الوقود حققت أرباحاً صافية خلال 2017 بلغت 3.4 ملايين دينار، في حين زادت حقوق المساهمين بنسبة 14.29 في المئة بزيادة على عائدات السهم بلغت 8.63 في المئة.

وذكر أن "السور" بدأت في أعمال المرحلة الأولى من تحديث وتطوير محطات تعبئة الوقود بمنطقة سلوى رقم 13 والمنصورية رقم 5 التي تشمل محطة الغسل الآلي للسيارات ومبنى السوق المركزي والخدمة السريعة.

وبين أن الشركة بدأت المرحلة الأولى من أعمال التطوير والتحديث في محطات سلوى رقم 13 ومحطة المنصورية رقم 5 التي تشمل مبنى السوق المركزي ومحطة الغسل الآلي وخدمة غسل السيارات.

ولفت العوضي إلى أن السور لتسويق الوقود نفذت عدداً من المشاريع البيئية الخاصة بمحطات التزود بالوقود، التي تضمن مشروع استرجاع الأبخرة ومشروع صرف الانسكابات البترولية بمحطات العارضية والمباركية وبيان مؤكداً أن الشركة تهدف إلى تطوير وتحديث كل خدماتها وأنشطتها من خلال استراتيجية واضحة المعالم.

ووافقت الجمعية العمومية العادية على كل بنود الاجتماع المدرجة على جدول الأعمال للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017 وأبرزها الموافقة على توزيع أرباح نقدية للمساهمين بقيمة 5 في المئة للسهم كما وافقت العمومية على تفويض مجلس الإدارة استثمار الفوائض المالية لزيادة ربحية الشركة.

back to top