«الإطفاء» تتفقد اشتراطات الأمان بالمقر الجديد لبنك الائتمان

نشر في 22-04-2018
آخر تحديث 22-04-2018 | 00:01
وفد الإطفاء خلال تفقد اشتراطات مبنى «الائتمان»
وفد الإطفاء خلال تفقد اشتراطات مبنى «الائتمان»
أجرى وفد من الإدارة العامة للإطفاء أمس زيارة تفقدية لمشروع مبنى المقر الرئيسي الجديد لبنك الائتمان الكويتي في منطقة جنوب السرة.

وقالت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي، في تصريح صحافي، إن الزيارة تأتي في سياق اضطلاع رجال الإطفاء بدورهم في الوقوف على الإجراءات والتدابير الوقائية من الحرائق، في المبنى الذي لا يزال قيد الانشاء.

وأضافت الخشتي أنها تستهدف التأكد من استيفاء مشروع المبنى الجديد اشتراطات الأمان، وتوفير كل المتطلبات اللازمة لمكافحة الحريق، وضمان الوصول السريع والآمن والسليم لرجال الإطفاء الى كل أنحاء المبنى ودون أي معوقات.

وذكرت أن وفد الإطفاء ترأسه نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية اللواء خالد فهد، وضم مدير ادارة وقاية محافظة حولي العقيد رائد العتيقي، ورئيس قسم إخطارات محافظة حولي المقدم حسين خورشيد، ومجموعة من ضباط ومفتشي قطاع وقاية حولي.

وأوضحت الخشتي أن وفدا من البنك، برئاسة نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية والقانونية فوزي الصقلاوي، ويضم سامي الفودري وفهد المزيد، كان في استقبال مسؤولي الاطفاء لدى وصولهم الى موقع المشروع.

وذكرت ان وفد الإطفاء قام بجولة في المشروع، للتأكد من توفر متطلبات الوقاية والحماية من الحريق، مؤكدة أن هذه الزيارة واحدة من ضمن سلسلة من الزيارات التي بدأت بالفعل، ومن المقرر أن تستكمل عقب الانتهاء من الأعمال الإنشائية، وبدء مرحلة التشطيبات، للتأكد من توافر مرشات المياه والمطفأت بأنواعها، فضلا عن بقية الاشتراطات والتدابير الوقائية.

back to top