إيميلي بلانت: سعيدة بنجاحي مع جون كراسينسكي

فيلم A Quiet Place حقق إيرادات مرتفعة بدور السينما في المملكة المتحدة

نشر في 22-04-2018
آخر تحديث 22-04-2018 | 00:00
إيميلي بلانت
إيميلي بلانت
أعربت النجمة إيملي بلانت عن سعادتها بتحقيق فيلم A Quiet Place إيرادات مرتفعة في دور السينما بالمملكة المتحدة، مشيرة إلى أن هذا النوع من الأعمال يحتاج إلى تركيز من نوع خاص، لاسيما أنه يعتمد على الإثارة والتشويق.

وأكدت إيميلي، عبر تقارير إعلامية، أن السعادة تغمرها، لأن العمل من إخراج زوجها جون كراسينسكي، و"تحقيق إيرادات كبيرة في بلدي يعني أن أبناء بلدي يدعمونني".

وكانت تقارير إعلامية نشرت أن الفيلم استطاع تسجيل أعلى إيرادات لفيلم رعب في المملكة المتحدة، حيث حقق 9 مليارات دولار، وهو العمل الذي تدور أحداثه بمزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض لرعب كبير، بعد هجوم الأشباح والكائنات المخيفة عليهم. وتجسِّد إيملي بلانت دور الأم، فيما مخرج العمل جون كراسينسكي، والمشارك في الفيلم، يقوم بدور زوجها، والذي لا يهتم بالمشاعر، ويضع دوما نصب عينيه حماية عائلته والحفاظ عليهم، ويتناسى دوماً معاناته.

وفي أحدث إطلالة إعلامية للثنائي، أبدى كراسينسكي إعجابه بالعديد من الأعمال التي ظهرت بها زوجته إيميلي بلانت، وخاصة فيلم Devil Wears Prada، إذ كشف الممثل أنه فيلمه المفضل، بل شاهده نحو 72 مرة.

ويقول إنه واحد من بين تلك الأفلام التي تعرض عبر القنوات، وفي كل مرة عليك أن تتوقف وتشاهده.

يُشار إلى أن الثنائي المتزوجين؛ الممثلة إيميلي بلانت، والممثل والمخرج جون كراسينسكي، نجحا وشكلا ثنائيا سينمائيا مميزا، بعد النجاح الكبير الذي حققاه في فيلم "A Quiet Place".

back to top