«التخطيط»: افتتاح المرحلة الثانية لبرنامج تدريب القياديين

نشر في 21-04-2018
آخر تحديث 21-04-2018 | 00:00
No Image Caption
افتتحت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية، أمس الأول، المرحلة الثانية لبرنامج تدريب القياديين، وذلك بحضور الأمين العام المساعد للدعم الاستشاري التنموي طلال الشمري، ونائبة الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة في الكويت، ديمة الخطيب.

وقال الشمري، في تصريح صحافي، إن تحقيق رؤية الكويت ٢٠٣٥، التي تتمحور في تحويل الكويت مركزا ماليا وتجاريا جاذبا للاستثمار يحتم التركيز على التدريب وتأهيل الكوادر الوطنية وتنمية المهارات القيادية للمسؤولين.

وأشار إلى أن هذا البرنامج يأتي ضمن أنشطة اتفاقية التعاون بين حكومة الكويت ومكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وأكد الشمري أن البرنامج يهدف إلى تعريف المشاركين بالقيم الخاصة بالقطاع الحكومي، وذلك بالتركيز على القيادة والإبداع، وتوعية المشاركين بأهمية الرؤية والسياسة والاستراتيجية لخطة الكويت، إضافة إلى تعريف المتدربين بمختلف أساليب الإدارة واتخاذ القرار لتحقيق القيادة الناجحة والتواصل السليم، وتعلم أحدث المهارات القيادية والإدارية.

وتعتبر هذه المرحلة الثانية في البرنامج التدريبي الذي يضم مجموعة من الإشرافيين في الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية، والإدارة المركزية للإحصاء على مدار خمسة أيام في بيت الأمم المتحدة، ابتداء من غد ولمدة 3 أسابيع في كل أسبوع مجموعة.

back to top